مكس الاخباري

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة خليجي 25 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب قطر مباراته الثانية في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25” عندما يواجه نظيره منتخب البحرين، غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وكان المنتخب القطري قد تغلب في الجولة الأولى ببطولة خليجي 25 على نظيره منتخب الكويت، بهدفين دون رد، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة.

وعلى الجانب الآخر، تغلب منتخب البحرين هو الآخر على نظيره المنتخب الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، ليتواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف العنابي.

ويبحث المنتخب القطري في مباراته أمام منتخب البحرين عن تحقيق الانتصار الثاني في خليجي 25، لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولى المقامة حاليًا في البصرة بالعراق.

ويسعى منتخب قطر في خليجي 25 عن تحقيق لقبه الرابع في بطولة كأس الخليج العربي، والتي توج بلقبها في النسخة الأخيرة منتخب البحرين للمرة الأولى في تاريخه.

وقبل مواجهة منتخب البحرين، أكد برونو ميجيل المدير الفني للمنتخب القطري على صعوبة مواجهة البحرين، وشدد على أن المنافس سيبحث هو الأخر عن الانتصار لحسم تأهله إلى الدور المقبل.

وقال ميجيل، إنه واثق في قدرات لاعب منتخبنا الوطني على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة منتخب البحرين، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه العنابي في الجولة الأولى أمام منتخب الكويت.

موعد مباراة قطر والبحرين في خليجي 25

تقام مباراة منتخب قطر مع منتخب البحرين ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي، يوم الثلاثاء، المواق 10 يناير 2023.

وتبدأ مباراة المنتخب القطري أمام منافسه منتخب البحرين في تمام الساعة 19:15 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 16:15 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد البحرين في كأس الخليج

تذاع مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″عبر  قنوات: الكاس، أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية، السعودية الرياضية، العراقية الرياضية، عمان الرياضية، البحرين الرياضية.

ملعب مباراة قطر أمام البحرين في بطولة خليجي 25

يحتضن ملعب الميناء الأولمبي مباراة منتخب قطر مع منتخب البحرين، يوم الثلاثاء، في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدمز

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر