مكس الاخباري

يلا أعرف|| تفاصيل القبض على 8 طلاب في اقتحام مقر أكاديمية طيبة بالمعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 8 طلاب في واقعة اقتحام مقر أكاديمية طيبة بالمعادي، والاستيلاء على الأجهزة الموجودة بالمقر وبعض الأوراق الخاص بهم، إثر تعرضهم لعملية نصب وإيهامهم بالحصول على شهادات معتمدة اتضح بعدها أنهم أمام عملية نصب.

تفاصيل القبض على 8 طلاب أكاديمية طيبة بالمعادي 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة النصب على عدد من الطلاب بأكاديمية طيبة بالمعادي، أن عدد من الطلاب تعرضوا لواقعة نصب بعد تقديم أورقهم وأموالهم إلى الأكاديمية مقبل حصولهم على شهادات معتمدة من قبل الدولة المصرية، ليتفاجئ الطلاب أنهم تعرضوا لحالة من النصب وأن الأكاديمية غير مرخصة والشهادات التي تمنح لهم غير معتمدة أو معترف بيها.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الطلاب توجهوا اليوم الاثنين إلى مقر الأكاديمية بمنطقة المعادي، واستولوا على الأجهزة والمراوح والأوراق الموجود بمقر الشركة وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وألقت القبض على 8 طلاب وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات بالقاهرة، بلاغا يفيد بمحاولة عدد من الطلاب اقتحام أكاديمية طيبة في المعادي، والاستيلاء على الأجهزة وبعض الأوراق الموجود في المقر، على الفور توجت قوة من قسم شرطة المعادي إلى محل الواقعة وألقت القبض على الطلاب وتحرير محضر بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر