مكس الاخباري

خبر عاجل|| وفاة الدكتورة يارا السقا خلال عملها في المستشفى الجامعي بطنطا إثر أزمة قلبية مفاجئة –

وفاة الدكتورة يارا السقا

شهيدة العمل.. وفاة الدكتورة يارا السقا خلال عملها في المستشفى الجامعي بطنطا إثر أزمة قلبية مفاجئة وسادت حالة حزن على أهالي قرية ساملا احدى قرى مركز قطور بمحافظة الغربية ، السبت الماضي ، بسبب وفاة الدكتورة يارا السقا ، التي كانت تعمل مدرسًا مساعدًا في دائرة محافظة الغربية. أمراض القلب والأوعية الدموية بجامعة طنطا. توفيت خلال عملها في المستشفى نتائج نوبة قلبية مفاجئة ، ولم يستطيع زملاؤها الأطباء من علاجها. توفيت على الفور ، وشارك أهالي قرية ساملا جثمان الدكتورة يارا ، عقب صلاة العصر ، من الجامع الكبير بالقرية ، في حالة حزن وأسى شديدين على الفقيدة ، إذ كانت محبوبة. بواسطة كل أهل القرية ولم يترددوا في مساعدتهم وعلاجهم مجانًا ، فصار خبر وفاتها مأساة كبرى في القرية.

كل ما يخص وفاة الدكتورة يارا السقا

كشفت طبيبة بمستشفى طنطا ، عن كل ما يخص وفاة الدكتورة يارا السقا ، موضحة أنها عانت من الإجهاد خلال النوبة الليلية بقسم القلب والأوعية الدموية بمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا ، وذهبت للنوم في الساعة الثالثة بالضبط. في منتصف الليل ، وبعد محاولات متعددة وكثيرة بواسطة أصدقائها لإيقاظها ، لم تظهر أي رد فعل. توفيت بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية. فشلت محاولات علاجها وتوفيت. يذكر أن الدكتورة يارا لم تكن تعاني من أمراض مزمنة أو أي أمراض أخرى ، وكانت تقوم بعملها في ذلك اليوم بشكل طبيعي الى حد كبير جداً.

لمحة عن يارا السقا

الدكتورة يارا هي واحدة من 55 طبيبة في كلية الطب جامعة طنطا. كانت مجتهدة في دراستها طوال مسيرتها العلمية ، حيث أكملت دراستها عقب التخرج وناقشت أطروحة الماجستير في طب القلب والأوعية الدموية. كانت تستعد لإكمال الدكتوراه في نفس التخصص. أما عن مسيرتها العملية فقد تميزت وصادقة في عملها وتركت بصمة كثيره بين الأطباء بمستشفى طنطا ، حيث كانت مثالاً للإخلاص والالتزام وحسن المعاملة بين الأغلبية ، ولم تتأخر عن المرضى ، مما صنع الأغلبية يشعرون بالحزن على وفاتها. مرضاهم مجانيون كما أنها تسعى لبناء مركز طبي لعلاج كل مرضى القلب والأوعية الدموية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر