مباريات اليوم

يلا أعرف|| القنوات الناقلة مباراة حرس الحدود والإسماعيلي اليوم بتاريخ 08/01/2023 الدوري المصري

القنوات الناقلة مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

يلا أعرف ما هي القنوات الناقلة مباراة حرس الحدود والإسماعيلي اليوم بتاريخ 08/01/2023 الدوري المصري؟ تنقل مجموعة  قنوات أون تايم سبورتس مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري الممتاز ، باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة المحلية في مصر.

ينتظر الكثير من الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم عن موعد المباراة الأكثر حماس في الدوري المصري الممتاز ، ولذلك نقدم لكم موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم والتشكيلة المتوقعة.

موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم الأحد 8 يناير 2023 ضمن منافسات  الأسبوع الثاني عشر من بطولة رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم المصرية في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

ترتيب فريق الإسماعيلي وحرس الحدود

يحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وسط حالة من الغضب من محبي الدراويش، بسبب ما وصل إليه الفريق من أداء سيئ قد ينتهي به إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية. على الجانب الآخر يأتي فريق حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير بجدول الترتيب لمسابقة الدوري، برصيد 7 نقاط فقط.

التشكيل المتوقع لفريق الإسماعيلي أمام حرس الحدود

كان أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش، قد أعلن عن قائمة لاعبيه التي سيختار منها تشكيل فريقه ضد حرس الحدود، وجاءت القائمة كالتالي:
الحارس محمد كوكو، وأيضًا محمد فـوزي.
الخط الدفاعي: اللاعب محمد دسوقي / كريم عرفات / اللاعب باهر المحمدي / اللاعب عصام صبحي / محمد هاشم / أحمد محسن / اللاعب حمدي النقاز / أحمد عبدالوهاب / اللاعب إياد العسقلاني.
خط الوسط: محمد محسن / اللاعب عمر الوح / محمود الشبراوي / اللاعب عماد حمدي / محمد بيومي / اللاعب عبدالرحمن مجدي / أحمد مدبولي.
خط الهجوم: فراس شواط / اللاعب ياو أنور / محمد الشامي / المهاجم باسم مرسي.

التشكيل المتوقع لفريق حرس الحدود أمام الإسماعيلي

قد يبدأ الجهاز الفني لحرس الحدود بقيادة مدربه أحمد أيوب، مباراته أمام الإسماعيلي بتشكيل مكون من:
حارس مرمى محمد فوزي.
رباعي دفاع: محمود رمضان بن والي / محمد الجابري / وأخيرًا خالد سامي.
خط الوسط: مصطفى جمال / واللاعب إيمانويل دافيد / مصطفى زيكو / وأيضًا مصطفى صبحي / وأحمد فيلكس.
هجوم: عمر بسام

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر