منوعات

الحسيني يفضح أكاذيب بلومبيرج: ما نشرته يتعارض مع التطور الاستثماري للاقتصاد المصري – أخبار مصر

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن وكالة بلومبيرج تعمدت كتابة مصطلحات وعناوين تتنافى مع الواقع في تناولها للاتفاق الاستثماري الضخم الخاص بمدينة رأس الحكمة، تناقضت مع ما كُتب في التحليل الصادر عنها.

وأضاف الحسيني، مقدم برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى: «أشكر أستاذ ضياء رشوان، لأن الهيئة العامة للاستعلامات في عهده بذلت جهودا عظيمة، وكان متصديا منذ 7 أكتوبر وحتى الآن».

وتابع: «بلومبيرج زعمت أن الدولة المصرية تشجع القطاع الخاص على امتلاك أو المشاركة في ملكية أصولها، فالدولة المصرية فتحت أبوابا للاستثمار ولم تبع الأصول، فبيع أصول الدولة شأن مختلف تماما ولا يحدث في مصر على الإطلاق، وبالمناسبة، مصر لديها رجال أعمال كثر يستثمرون في العقارات، والأردن تستثمر في بريطانيا وقبرص، وهذا لا يعني أن بريطانيا أو قبرص تبيع أراضيها».

وأشار، إلى أن بلومبيرج عرضت تقريرا على الموقع الإلكتروني للوكالة ونشرت مجموعة من التدوينات على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للوكالة ذاتها بعناوين شديدة الاستفزاز تضمنت التشويه والمغالطة عن التطور الاستثماري في الاقتصاد المصري بما يتعارض مع الواقع.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى