الرياضة

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بث مباشر

يضرب مشجعي ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم بشكل عام ومشجعي ومحبي بطولة الدوري السعودي بشكل خاص، موعدا ناريا في مواجهة قوية بين نادي الاتحاد “العميد” أمام نادي أبها في منافسات بطولة دوري روشن مساء اليوم، في لقاء مشتعل بيت الفريقين ، وذلك علي أرضيه ملعب استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز “المحالة”

بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها الان

تدخل كتبية الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب نادي الاتحاد بروح معنوية منخفضة وذلك الإقصاء أمام نادي الهلال في ختام بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين بعد فوز الزعيم بنتيجة هدفين مقابل لا شى، في منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الاتحاد ضد أبها، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والعراق، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الاتحاد ضد أبها، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري السعودي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة SSC Sport HD 1 بتعليق صوتي مدحت شلبي.

البث المباشر لمباراة الاتحاد وأبها اليوم

شاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد وأبها اليوم، من خلال شاشات قنوات SSC السعودية، بتعليق صوتي حماد العنزي، من خلال قناة SSC Sports 1 HD.

بطاقة مباراة الاتحاد ضد أبها

🏆 البطولة : الدوري السعودي
📺 القناة : SSC الرياضية
🎤 المعلق : مدحت شلبي
⌚ توقيت المباراة : 09:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 03 مايو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى