أخبار عاجلة

أستاذ تمويل: مؤتمر رئيس الوزراء يأتي في إطار مصارحة ومكاشفة المواطن المصري

تحدث الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار، عن أهمية المؤتمر الصحفى لرئيس الوزراء، قائلا: “المؤتمر جاء كى يطلع رئيس الوزراء الجميع بتطورات المشهد الاقتصادى، فى إطار من المكاشفة والشفافية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى”.

وأضاف هشام إبراهيم خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن هناك بعض النقاط الهامة التى يجب أن يعلمها المواطن ويتشارك مع الحكومة فى الوضع الراهن، حتى يتحقق ما نصبوا إليه ويعلم الجميع ما تقوم به الدولة وتحققه من إنجازات.

ولفت هشام إبراهيم إلى أن ما أشار إليه رئيس الوزراء هو تشخيص للواقع الفعلى فى إطار تطورات المشهد الاقتصادى داخليا وخارجيا، مشيرا إلى أن الموازنة العامة للدولة تتحمل رقم كبير من دعم الطاقة والذى بلغ حوالى 130 مليار جنيه، ومن المهم أن تكون هناك مسارات تتحرك فيها الحكومة المصرية للمكاشفة مع المواطنين.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى