مباريات اليوم

يلا أعرف: موعد مباراة هيراكليس ضد اكسلسيور – القنوات الناقلة ، أخبار الفريق ، التشكيل المتوقع

موعد مباراة هيراكليس ضد اكسلسيور

تستعرض صور مكس موعد مباراة هيراكليس ضد اكسلسيور وهي مباراة الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بين SBV Excelsior و Heracles ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

هيراكليس توجه إلى مباراة الذهاب من مباراة الدوري الهولندي الممتاز مع SBV اكسلسيور بعد أن أنهى الموسم العادي بثلاث هزائم متتالية.

في تناقض حاد ، جاء أصحاب الأرض من خلال التعادل على قدمين مع رودا جي سي للبقاء في البحث عن العودة إلى الدرجة الأولى.

هيراكليس ضد اكسلسيور

مع اقتراب شهر مايو ، بدا هيراكليس آمنًا نسبيًا من أي نوع من معركة الهبوط حيث جلس بفارق ثماني نقاط عن المركز السادس عشر مع بقاء ثلاث مباريات.

ومع ذلك ، حدث ما لا يمكن تصوره بطريقة ما ، هيراكليس ، الذي جلس بعد ذلك في المركز الثاني عشر ، وعانى من ثلاث هزائم متتالية وفاز سبارتا روتردام صاحب المركز السابع عشر في كل مباراة خلال نفس الفترة.

من قبيل الصدفة ، تم ترك الزوج ليضربها في اليوم الأخير من الموسم ، حيث حقق سبارتا تقدمًا 3-0 قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة قبل أن يحرز خصومهم عزاء متأخرًا.

فرانك ورموت الآن لديه وظيفة كبيرة بين يديه لرفع لاعبيه ، الذين جمعوا ثماني نقاط فقط من إغلاق 10 مباريات في الدوري الممتاز.

علاوة على ذلك ، جاءت كل من هزائمهم الأخيرة ضد فرق احتلت مراكز في النصف السفلي من الترتيب ، حيث استقبلت شباكها سبعة أهداف في هذه العملية.

يتجه الخصوم إكسلسيور إلى هذه المسابقة بأعلى مستوى بعد تجاوز رودا ، الذي احتل مرتبة واحدة فوقهم في الدرجة الثانية ، في الوقت الإضافي من المباراة الافتتاحية.

اللافت للنظر ، تشبث كرالنجرز بمركز الستة الأوائل على الرغم من جمعه لأربع نقاط فقط من مبارياته الست الأخيرة في الموسم العادي.

في المجموع ، ذهب Excelsior سبع مباريات دون نجاح قبل التغلب على رودا يوم السبت ، و مارينوس ديجكويزنسوف يستمتع فريقهم برأسهم المستضعف في هذه المباراة.

أيا كان من يتقدم من هذه المباراة ذهابًا وإيابًا ، فسيواجه إما إف سي أيندهوفن أو أدو دين هاج في النهائي.

بينما من المرجح أن يُظهر Dijkhuizen تفضيله لتسمية نفس الفريق الذي بدأ ضد رودا ، فإنه يفكر بشكل طبيعي في تقديم أرجل جديدة بعد أن ذهبت مباراة السبت إلى وقت إضافي.

كلا الهدافين – كوهيب دريوش و نيكولاس أغرافيوتيس – تم تقديمها كبديل خلال تلك المباراة وستدخل في نزاع من أجل الاستدعاء.

قد يعتمد الكثير على ما إذا كان Dijkhuizen يختار تغيير تشكيلته لمباراة ضد نادٍ من الدرجة الأولى.

من المحتمل أن يقوم Wormuth بإجراء المزيد من التغييرات على تشكيلة هيراكليس الأساسية مع جاستن هوغما من المتوقع أن يعود في الدفاع.

بلال باساجيك أوغلو يمكن أن يعود على أحد الأجنحة ، مع صموئيل أرمينتيروس يحتمل أن يكون أول انطلاقة له بعد تسع مباريات بديلة منذ نهاية فبراير.

تشكيلة البداية الممكنة لـ SBV Excelsior:
فان جاسيل Horemans، Nieuwpoort، El Yaakoubi، Tjoe-A-On ؛ أزركان ، ويفر ، إيجينرام ، جودمين ؛ Niemeijer ، دالينجا

تشكيلة هيراكليس البداية الممكنة:
بوكير. فاديجا ، هوغما ، كنوستر ، كوالياتا ؛ توري ، قويم ، شوفس ؛ باساشيك أوغلو ، باكيس ، هانسون

نقول: SBV Excelsior 1-2 Heracles

في حين أن الفريق المضيف سيكون بلا شك مليئًا بالثقة ، لا يمكننا تجاهل حقيقة أنهم لم يجدوا أنه من السهل نشر المكاسب مؤخرًا. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يجب أن تكون جودة هيراكليس الفائقة أساسية ، وسيكونون أكثر من راضين إذا حققوا تقدمًا ضيقًا قبل المباراة الثانية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر