مكس الاخباري

رسائل العام الجديد 2023 اجمل عبارات تهنئة راس السنة الميلادية 2023 Happy New Year

رسائل وصور التهنئة بالعام الميلادي الجديد 2023، بدء العد التنازلي الان حيث أننا نعيش الأيام والساعات الأخيرة في سنة 2022 وفي انتظار بداية سنة وصفحة جديدة بدخول عام 2023، وتُعد هذه المناسبة من أهم المناسبات التي ينتظرها الكثير من الناس في الوطن العربي بل في العالم بالكامل من أجل الاحتفال بها وتبادل التهامي والكلمات الرقيقة والرسائل المميزة والدعوات الصادقة التي تعبر عن الحب والمشاعر الصادقة الصافية، ولهذا قمنا بتجميع مجموعة من أفضل الرسائل والعبارات المختلفة التي يمكنكم نسخها وتداولها مع الأهل والأصحاب والأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يُعد عملية ارسال رسائل التهنئة من العادات الثابتة التي يقوم بها الناس في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل هذه الرسائل على الأُلفة وبث روح المحبة بين الناس، وتختلف نوعية الرسائل باختلاف نوعية العلاقة، فهناك رسائل تصلح للأصدقاء فقط وهناك رسائل خاصة بالأهل فقط، كما أن هناك الرسائل الخاصة بالحبيب والزوجة وهي من أكثر عمليات البحث في الوقت الحالي، لذا في هذه الرسائل ستجدون جميع أنواع الرسائل التي تبحثون عنها كل ما عليك هو الضغط مطولا على الرسالة والضغط على نسخ وتداولها مع من تحب.

عبارات تهنئة راس السنة الميلادية 2023 Happy New Year

  1.  أتمنى أن يمتلئ منزلكم بالفرح، وقلبكم بالحب، وحياتكم بالضحك، وعملكم بالنجاح، في العام الجديد 2023.
  2.  تهنئة من الوريد إلى الوريد، وقبل الزحمة والمواعيد، كل عام أنت سعيد.
  3. مع حلول العام الجديد أسأل الله لكم زيادة في الرزق والبركة، وزيادة في الفرحة والسرور، وأن يكون العام الجديد الذي تُفتح به الأبواب المغلقة وتتحقق فيه الأحلام المؤجلة.
  4.  مر عام، وجاء عام جديد، أتمني فيه للجميع أجمل الأمنيات، كل عام أنتم بألف خير.
  5. تهنئة مميزة من القلب في بداية عام 2023 لجميع أصدقائي وزملاء العمل، كل عام أنتم بصحة وسعادة ونجاح.
  6. العام الجديد يطرق بابنا، اللهم اجعله عاماً تتبدل فيه أحوال أحبائي للأفضل، واجعل السعادة تملأ ديارهم، واصرف عنهم كل من يريد لهم السوء.
  7. أرسل لكم أطيب الأمنيات، وأسعد اللحظات لأيام أفضل قادمة، وأن يكون هذا العام أفضل بكثير مما قبله.
  8. الأمل له مكان في القلوب يتجدد مع بداية كل عام دون إذن أو رد بالرفض أو القبول، اللهم اجعلنا من المتفائلين المتمسكين بالأمل دائماً.
  9. مع انتهاء عام 2022، أتمنى أن تتلاشى معه كل المحن والصعاب، ويأتي العام الجديد ومعه سلاسل من الخير ووصال الأحباب.
  10.  أنت يا من تقرأ كلامي؛ العام الجديد على الأبواب، وأنا أول من يبارك للغالي ويحمل له تهاني؛ كل عام وأنت بخير وصحة، يا من ذكرته وهو نسيني.
  11. تزهو الأيام بقرب من نحب؛ وتبارك الأقدار أحلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه إلا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام أحبابنا بألف خير.
  12. تتسابق الأيام وتعدي السنين، وأنتم مثل ما أنتم ثابتون بالقلب والروح، كل عام أنتم الحب الكبير، كل عام أنتم أجمل ذكرياتي، كل عام أنتم بخير.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر