الرياضة

البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم

البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي هيلاس فيرونا نظيره نادي إنتر ميلان علي ملعب استاد مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن إطار مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة السيريا أي.

يعيش نادي إنتر ميلان تحت قيادة المدرب المخضرم سيموني إنزاجي موسم تاريخي حيث يعد عام 2024 عامًا إستثنائيًا لمحبي النيراتزوري، فقد شارك في 37 مباراة علي مستوي الدوري المحلي.

حقق الفوز في 25 منها، و4 تعادلات، وخسارة واحدة، بنسبة فوز بلغت 83٪، وجاءات نسبة الأهداف المستجلة 73 هدفًا في 30 لقاء، بمعدل 2.43 هدف في المباراة.

بينما جاءات نسبة الأهداف المستقبلة 14 هدفًا بمعدل 0.47 هدف في المباراة، كما جاءات نسبة الشباك النظيفة بمعدل 63٪ في مجموع المباريات.

كما كان أداء الفريق على ملعبه في 16 مباراة علي ملعب سان سيور حقق الفوز في 13 منها، وتعادل في 2 وخسارة واحدة، بينما حقق الفوز خارج ملعبه في 12 لقاء، و2 تعادل دون أي خسارة خارج أرضه.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا اليوم في بطولة الدوري الإيطالي من خلال شبكة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة السيريا أي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة AD Sports Premium 1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز محمد الشامسي.

حيث وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين النيراتزوري في استضافة نادي هيلاس فيرونا علي ملعب استاد مارك أنتونيو بينتجودي مساء اليوم الاحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى