مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد رينجرز – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد رينجرز

تستعرض مكس بنات موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد رينجرز وهي مباراة في الدوري الأوروبي يوم الأربعاء بين أينتراخت فرانكفورت ورينجرز ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية المباراة المنتظرة الدوري الاوروبي النهائي ليلة الأربعاء ، كما اينتراخت فرانكفورت و اخطار مواجهة للحصول على لقطة في المجد القاري.

جيوفاني فان برونكهورستوتفوق فريق لايبزيغ على RB Leipzig في نصف النهائي ليحجز مكانه في حدث تاريخي رائع ، بينما حطم نظرائهم الألمان حلم وست هام يونايتد.

يتجه رينجرز إلى المواجهة بعد أن تغلب على هارتس 3-1 في معركته في الدوري الاسكتلندي الممتاز نهاية الأسبوع ، بينما شهدت مباراة فرانكفورت الأخيرة في الدوري الألماني التعادل 2-2 مع ماينز.

أينتراخت فرانكفورت ضد رينجرز

لم تواجه روح واحدة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي هذا الموسم وخرجت في الجانب الفائز. ليس ريال بيتيس ولا وست هام يونايتد ولا حتى برشلونة استطاعوا مجاراة تفوقهم أوليفر جلاسنرفي بطولة 2021-22.

بعد إنهاء آمال المرشح المفضل للبطولة La Blaugrana ، قام فرانكفورت برحلته إلى العاصمة الإنجليزية جديرة بالاهتمام من خلال تحقيق فوزه 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي على وست هام قبل إكمال المساعي الأوروبية الشهيرة في دويتشه بانك بارك.

مع آرون كريسويل جعله يسير من العار في الدقيقة 16 و ديفيد مويس سرعان ما تحذو حذوها ، رافائيل بوريوحقق الهدف الثالث للبطولة فوزا بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين على هامرز ومنح فريقه فرصة لإنهاء 42 عاما من الجفاف في أوروبا.

في شكله الحالي ، وصل فريق فرانكفورت إلى الدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي فقط قبل أن يتم إقصائه من قبل الفائز في نهاية المطاف تشيلسي في 2018-19 ، ولكن خلال أيام كأس الاتحاد الأوروبي ، فاز دي آدلر على نظيره الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ في نهائي 1980 على مباراتي الذهاب والإياب للتتويج القاري الوحيد حتى الآن.

رد أوليفر جلاسنر مدرب أينتراخت فرانكفورت في 17 مارس 2022© رويترز

من المؤكد أن المسيرة نحو المجد في بطولة هذا الموسم – وحجز مكان في دوري أبطال أوروبا في هذه العملية – سيعوض بالتأكيد عن خيبة أمل المركز 11 في الدوري الألماني ، وانتهى موسمهم المحلي بالتعادل 2-2 أمام ماينز. 05 في عطلة نهاية الأسبوع.

من المؤكد أن جلاسنر اختار بالفعل إجراء موجة من التبديلات المبكرة مع أخذ الرحلة إلى إشبيلية في الاعتبار ، وقد نجح فرانكفورت في اجتياز 12 مباراة في الدوري الأوروبي دون هزيمة هذا الموسم في طريقه إلى النهائي الأوروبي الثالث.

لم يفز سوى فريقان بالدوري الأوروبي بينما ظلوا دون هزيمة في هذه العملية – فعل ذلك فياريال العام الماضي بعد اقتحام تشيلسي للتتويج قبل ثلاث سنوات – على الرغم من أن بنفيكا وإنتر ميلان يمثلان فريقين احتلوا المركز الثاني في المركز الثاني بعد الذهاب بدون الهزيمة قبل النهائي.

لن تكون مفاجأة كبيرة عندما تعلم أن Die Adler قد سجل في جميع مبارياته الـ 12 في الدوري الأوروبي حتى الآن هذا الموسم ، وأن العشب الإسباني كان لطيفًا إلى حد ما مع النادي الألماني في الأشهر الأخيرة – فقط اسأل أي مشجع يرتدي قميص برشلونة أو بيتيس.

ومع ذلك ، أنهى فرانكفورت موسم البوندسليجا في ثماني مباريات متتالية دون فوز في دوري الدرجة الأولى الألماني – حيث جاءت كل انتصاراتهم الثلاثة من آخر 13 مرة في جميع البطولات في الدوري الأوروبي – وأثبتت المعارضة الألمانية عدم وجود تطابق مع رينجرز بالفعل. في طبعة 2021-22.

يحتفل جيوفاني فان برونكهورست ، مدرب رينجرز ، بعد بلوغه نهائي الدوري الأوروبي في 5 مايو 2022© رويترز

كان Ibrox كذاب. كان جيوفاني فان برونكهورست يقفز. جون لوندسترام كانت غارقة في المشاعر لدرجة لا تسمح لها بالانضمام إلى القفز. سعى رينجرز للتغلب على تأخره 1-0 أمام RB Leipzig في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي ، وقد فعلوا ذلك بأناقة.

جيمس تافيرنييه – من آخر – سيعيد فريقه إلى التعادل قبل 18 دقيقة من اللعب جلين كامارادفع الضربة الدقيقة لـ Rangers في الزاوية السفلية إلى الصعود ، لكن لايبزيغ لن يلوح بالعلم الأبيض بدون قتال.

آلة التهديف كريستوفر نكونكو أعادها إلى النتيجة 2-2 بتسديدة هوائية رائعة ألان ماكجريجور، ولكن مع بقاء تسع دقائق ، كان Lundstram في متناول اليد للعودة إلى المنزل وإثارة الاحتفالات الصاخبة بين جمهور المنزل ، ويمكن القول إن أشهر ليلة في تاريخ Gers تنتظرهم الآن.

بالكاد يكون هناك طريقة أفضل للاحتفال بعيد ميلاد رينجرز 150 عامًا أكثر من الفوز بأول لقب أوروبي في محاولته الخامسة ، مع نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأربع السابقة في القارة – بما في ذلك كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2007-08 – كلهم ​​يرونهم مجبرين. لتكتفي بالمرتبة الثانية.

يحتفل جون لوندسترام لاعب رينجرز بتسجيل هدفه الثالث مع زملائه في 5 مايو 2022© رويترز

لم يتحقق حلم فريق فان برونكهورست بألقاب الدوري الاسكتلندي المتتاليين ، لكن هارتس ينتظرهم أيضًا في نهائي كأس اسكتلندا في نهاية الأسبوع المقبل ، وبالتأكيد سارت بروفتهم في هذا الحدث الرائع وفقًا للسيناريو حتى الآن. كما هو الحال مع المؤمنين جيرس.

في الواقع ، دخل رينجرز إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزه 3-1 بسهولة روبي نيلسونجانب الفريق في عطلة نهاية الأسبوع – فعل ذلك بتشكيلة متغيرة كثيرًا – وهذا الانتصار يمثل فوزهم الرابع في الارتداد في جميع المسابقات.

شهد فان برونكهورست أيضًا أن فريقه يسجل هدفين على الأقل في جميع تلك المواجهات – لكن شباكه نظيفة واحدة فقط في آخر تسع مباريات قد تقلقه قليلاً – وعلى عكس فرانكفورت ، فقد حُكم على رينجرز بالفعل بخمس هزائم في 2021-22 الدوري الاوروبي.

هذه الخماسية من الخسائر لم توقف رينجرز الطاغوت ، واحتمال أن يصبح أول فريق اسكتلندي على الإطلاق يفوز بالدوري الأوروبي هو أمر لن ينوي فريق فان برونكهورست الذي صنع التاريخ التخلي عنه.

ربما يكون رينجرز قد خسر 10 من 14 مباراة أوروبية خاضها على الأراضي الإسبانية حتى الآن ، لكن كلا من لايبزيج وبوروسيا دورتموند تم طردهما من قبل بطل اسكتلندا 55 مرة في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، ومن الأفضل أن يطلب فرانكفورت بعض المؤشرات من جيرانهم في الدوري الالماني لتجنب المعاناة من نفس المصير في مناسبة كبيرة.

 احتفل رينجرز ، ألفريدو موريلوس ، بتسجيل هدفه الثاني في 25 نوفمبر 2021© رويترز

اصطدم بغائب دفاعي كبير في مباراة الإياب نصف النهائي ضد وست هام ، وخسر فرانكفورت مارتن هينتيرغير لمشكلة في أوتار الركبة في الدقيقة السابعة – وهي مشكلة من المتوقع أن تجعله يغيب عن الملاعب لمدة شهرين.

كانت القلوب أيضا في أفواه عندما إيفان نديكا بسبب مشكلة عضلية واضحة في القرعة الأخيرة مع ماينز ، على الرغم من أن انسحاب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان تدبيرًا احترازيًا.

نتيجة لذلك ، يجب أن يكون Ndicka على ما يرام ليصطف في مباراة فرانكفورت 3-4-2-1 في إشبيلية ، حيث سيكون جلاسنر بالتأكيد بدون خدمات ديانت راماجو جيسبر ليندستروم و داني دا كوستا.

المامي توري يجب أن تنضم إلى Ndicka و توتا في الخلف لتغطية هينتريغر المصاب ، وسيرى الحادي عشر المستقر أيضًا ملوك الجناح أنسجار كناوف و فيليب كوستيك قصف أسفل الأجنحة للجانب الألماني.

دايتشي كامادا كان هدفًا لفرانكفورت في فوزه في الدور قبل النهائي على وست هام ، والمركز الإبداعي – الذي سجل خمسة أهداف في البطولة – سيصبح أول لاعب ياباني على الإطلاق يسجل في نهائي أوروبي كبير هذا الأسبوع.

في هذه الأثناء ، سوف يدخر Rangers الثنائي الأفكار فيليب هيلاندر و ألفريدو موريلوس حيث يأخذون مكانهم على الهامش بسبب الاصابة بينما إيانيس هاجي أثار مؤخرًا عودة لكنه غير مسجل للعب.

كيمار روف يدفع بشدة للمشاركة ، وسيمنحه فان برونكهورست – الذي أجرى ما لا يقل عن 10 تغييرات في عطلة نهاية الأسبوع – كل فرصة ممكنة للقيام بذلك.

جو أريبو و ريان جاك كلاهما غادر الملعب مع إصابات في مباراة الإياب ضد لايبزيغ لكنهما يتوقعان أن يكونا على ما يرام في المباراة النهائية ، حيث يستعد فان برونكهورست لاستدعاء جميع بنادقه الكبيرة إلى التشكيلة الأولى.

آلان ماكجريجور وسيقانه البالغان من العمر 40 عامًا سيعودون بين العصي ، في حين أن اللاعبين الدفاعيين مثل هداف تافيرنييه ، كالفن باسي و كونور جولدسون سيحمي جميع المحاربين القدامى في إشبيلية.

ريان كينتو سكوت رايت و بورنا باريسيك تم تجنبها أيضًا في عطلة نهاية الأسبوع مع وضع نهائي الدوري الأوروبي في الاعتبار ، مثل أمثال أزياء الصقالة و عماد ديالو تهدف إلى إحداث تأثير من مقاعد البدلاء للعمالقة الاسكتلنديين.

التشكيلة المحتملة لأينتراخت فرانكفورت:
تراب. توري ، نديكا ، توتا ؛ كناوف ، سو ، رود ، كوستيك ؛ كامادا ، هوج ؛ بوري

تشكيلة رينجرز المحتملة في البداية:
مكجريجور. تافرنير ، جولدسون ، باسي ، باريزيك ؛ كامارا ، لوندسترام ، جاك ؛ كينت ، أريبو ، رايت

لن يكون نهائي الأربعاء هو أول لقاء بين فرانكفورت ورينجرز في المسابقة الأوروبية ، حيث يلتقي الفريقان في نصف نهائي كأس أوروبا 1959-60.

تمكن رينجرز من الدخول في الشوط الأول في ملعب دويتشه بانك بارك بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب ، لكن فرانكفورت مزقهم في الشوط الثاني ليحصل على ميزة 6-1 قبل زيارة Ibrox.

في مشاهدة مذهلة أخرى للمحايدين ، فاز فرانكفورت 6-3 ليتقدم إلى النهائي بفضل فوزه 12-4 في مجموع المباراتين ، لكن سرعان ما تمزق الفريق الألماني بنتيجة 7-3 أمام ريال مدريد في المباراة النهائية.

نقول: اينتراخت فرانكفورت 3-1 رينجرز

على الرغم من كثرة العروض المخيبة للآمال في الدوري الألماني ، فقد توصل فريق فرانكفورت إلى صيغة ثابتة للنجاح في الدوري الأوروبي ، لكن غياب هينتيرغير والمخاوف بشأن لياقة نديكا ليست بمثابة موسيقى لآذان أتباع آدلر.

يمكن أن يكون رينجرز أكثر رضاءًا عن عروضهم المحلية هذا الموسم ، لكن الأداء بعيدًا عن Ibrox في الدوري الأوروبي كان من الصعب تحقيقه في الأدوار الإقصائية ، وقد تنتهي فترة الراحة الممتدة بالعمل ضد بعض محصول فان برونكهورست.

لقد جعل فريق Gers معجبيه وكل من مرتبط بالنادي فخورًا بالوصول إلى النهائي ، ولكن قد يكون هذا مجرد خطوة بعيدة جدًا بالنسبة لهم ، حيث تأقلم فرانكفورت مع الفوز على العشب الإسباني والتباهي بالهدوء الهجومي اللازم للسفر إلى المنزل مع الكأس.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر