الرياضة

لا توجد مشكلة بيني وبين محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي علي أزمته الأخيرة مع محمد صلاح نجم الريدز، بعد المشادة التي حدثت بين الثنائي في مباراة وست هام يونايتد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية:” لقد تم حل الأمر تماما ،ليست هناك أي مشكلة بيننا، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة، ونحترم بعضنا البعض “.

وأضاف مدرب ليفربول:” أعتقد أن لدينا الحق في هذه الأمور بشكل مستقل تمامًا عن أي توقعات في الخارج، نحن بخير تماما إنها ليست قصة ،لذلك دعونا نمضي قدما “.

وردًا على سؤال عما إذا كان من المرجح أن يبدأ محمد صلاح يوم الأحد، أجاب يورجن كلوب: “هل أغيّر عاداتي بالكامل في آخر 3 مباريات؟ هل تريد التشكيلة كاملة؟”

وعن إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا علق: “إنه إنجاز، هل شعوره كذلك؟ ربما لا، ولكن بالنسبة لي نعم، لقد تغير المنظور طوال الموسم، لا يوجد ضغط الآن، سيكون من الرائع أن نلعب أفضل كرة قدم لدينا مرة أخرى”.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره توتنهام، مساء يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب آنفيلد وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى