الرياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر، ويستضيف نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، نادي قادش علي ملعب استاد سانتياجو برنابيو، الذي يقع في وسط مدريد عاصمة إسبانيا.

بث مباشر ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

يخوض نادي ريال مدريد لقاء اليوم في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، من زمن بطولة الدوري الإسباني، في رحلة الحفاظ علي صدارة الدوري المحلي، ليثبت الريال جدارته بالتتويج بلقب الليجا هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وقادش، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 03:15 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 04:15 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 05:15 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 06:15 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد وقادش، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي جواد بدة.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يدخل نادي ريال مدريد لقاء اليوم وهو في مقدمه جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 84 نقطة حصيلة لعب 33 جولة في منافسات الليجا.

تشكيل ريال مدريد أمام قادش الدوري الإسباني

قد استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي التشكيل التالي للنادي الملكي أمام نظيره نادي قادش، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من منافسات الليجا ، ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: ميندي – ناتشو – كارفاخال – روديجير.
  • خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فالفيردي – جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: ابراهيم دياز – رودريجو جوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى