مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت الجديد اليوم في الدوري المصري الممتاز

يستعد الأهلي لمواجهة خصمه وغريمه فاركو في اللقاء الذي يقام على استاد برج العرب، اليوم في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، ويبحث العملاق الأحمر عن الفوز من أجل استمرارية المنافسة على اللقب، وعلى الرغم من ظهور الأهلي بمستوى متواضع في الجولة الماضية إلا أن المدير الفني يؤكد أن الدوري لا يزال في بدايتها وسيبذل اللاعبين جهودهم للمنافسة على اللقب.

يأمل الأهلي أن يحقق النصر على فاركو ويحصد العلامة الكاملة ليصالح الجمهور المستاء من النتيجة التي حققها في الجولة الماضية، أما فاركو فيبحث عن الخروج بأفضل النتائج والدرجات في هذه المباراة الصعبة نسبياً، فيعتبر الأهلي من أقوى وأشرس الخصوم، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل استعادة اللقب الذي فشل في تحقيقه بالموسم الماضي.

وفي الأيام الماضية شهدت القلعة الحمراء وقوع أزمة بسبب اللاعب محمد مجدي أفشة، الذي أهدر ركلة جزاء وتسبب في سقوط الأهلي بالتعادل أمام فيوتشر في الجولة الماضية، وتدرس إدارة النادي توقيع عقوبة ضد اللاعب وسيتم الكشف عنها قريباً.

ومن المقرر أن يقود محمد شريف قلب هجوم الأهلي في هذه المباراة، وأكد المدير الفني مارسيل كولر إن اللاعبين سيكثفون جهودهم من أجل تحقيق أفضل الدرجات والمنافسة على العديد من الألقاب.

وكان الأهلي قد سقط في التعادل الإيجابي بالجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت المباراة بهدف مقابل هدف ليكتفي بالحصول على نقطة واحدة فقط.

وستنطلق مباراة الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة الخامسة  مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو الان

نعرض لكم البث المباشر من موقع يلا شوت

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، علي معلول.

خط الوسط المدافع: أليو ديانج، عمرو السولية.

خطأ الوسط المهاجم: أحمد عبد القادر، برونو سافيو، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف أو حسام حسن.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر