مكس الاخباري

“4و5 ابتدائي”نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

إن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ورابط بوابة التعليم الاساسي بالرقم القومي يساعد في حصول الطالب على النتائج، حيث تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط 2023، وكذلك نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي، حيث أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني قد انتهت في كل محافظات الجمهورية، وذلك وفقا للخطة الزمنية التي وضعتها الوزارة لكي تبدأ وتنتهي عملية الامتحانات لكلا الصفين الرابع والخامس الابتدائي، حيث أن الاختبارات قد بدأت يوم 6 من شهر مايو وانتهت يوم 10 من الشهر نفسه.

يتم نشر نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، وذلك مع انتهاء اختبارات نهاية العام الدراسي في كل المحافظات، كما يتم الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم فقط بعد كتابة البيانات المطلوبة، حيث أن الاختبارات قد انتهت بشكل رسمي في اليوم العاشر من شهر مايو الجاري، ولم يتبقى سوى تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها جيدا لكي يتم بعد ذلك نشر النتائج بشكل فوري.

رابط نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس بوابة التعليم الاساسي

إن نتائج الطلاب يتم الحصول عليها عن طريق موقع الوزارة الرسمي، حيث تتم عملية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. التوجه إلى موقع نتيجة الصف الرابع والخامس والساد س بوابة التعليم الاساسي.
  2. اختيار نتيجة الصف الدراسي الذي تبحث عنه.
  3. كتابة الرقم القومي أو رقم الجلوس.
  4. الضغط على زر عرض النتيجة.

تعلن مديرية التربية والتعليم في وقت قريب عن ظهور نتيجة رابعة ابتدائى برقم الجلوس، وكذلك نتيجة خامسة ابتدائي بالاسم، والتي يتم الحصول عليها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، كما أن الشهادة الاعدادية يتم الاستعلام عنها عن طريق نفس الرابط.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم القومي

إن نتائج الطلاب قد أوشكت على الصدور عبر موقع الوزارة الرسمي، وذلك عقب انتهاء تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بجميع الطلاب، وإمكانية استخراج نتائج الفصل الدراسي الثاني عن طريق بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك في محافظة القاهرة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

يحصل الطلاب على نتيجة رابعة ابتدائى عن طريق موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، حيث أن نتائج الفصل الدراسي الثاني تظهر للطلاب في الأيام القادمة، وذلك بعد تصحيح جميع أوراق الامتحانات ومراجعتها جيدا، حيث يتم نشر درجات كل المواد بعد ذلك عبر الموقع الرسمي.

نتيجة خامسة ابتدائي برقم الجلوس

يسعى الطلاب والطالبات في كل المحافظات إلى الحصول على درجات الترم الثاني والتي تظهر لهم بشكل الكتروني عبر البوابة الإلكترونية للنتائج، وإمكانية استخراج النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي بعد كتابة كل البيانات المطلوبة صحيحة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى