أخبار عاجلة

شوال وحلق دهب وكلاب السكك.. تفاصيل مثيرة في واقعة عجوز الفيوم بعد إنهاء حياتها على يد جارتها

تفاصيل وكواليس مثيرة كشفتها المتهمة “م. و” بقتل السيدة المسنة في العجوز والتي تدعى “ع. م” والبالغة من العمر 72 عام وسرقة حلقها الذهبي.

وقالت السيدة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق أنها تسللت لمنزل جارتها  العجوز بعد صلاة الفجر من أجل سرقة حلقها الذهبين، مضيفة أنها أنهت حياتها حتى لاينكشف أمرها ويتمك القبض عليها.

وتابعت المتهمة أنها قطعت جسد السيدة إلى أشلاء وقام بوضعها داخل شوال ورمتها في إحدى الأماكن النائية معتقدة أن الكلاب الضالة ستلتهم جسد العجوز وبذلك ستُخفي جريمتها.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة إبشواي التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العميد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز أن جريمة قتل سيدة وتقطيعها تعود إلى سرقة مصوغات ذهبية.

وأكدت كاميرات المراقبة قيام ربة منزل تُدعى «و. م 54 عامًا» بالتسلل إلى منزل الضحية وخروجها بعد فترة من الزمن حاملة جوالاً ( شوالاً ) وبالمعاينة تبين سرقة خاتم ودبلة.

وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت بقتل عجوز بعد أن قامت بأداء صلاة الفجر ثم ذهبت إلى منزل الضحية وقامت بذبحها وسرقة قِرطها الذهبي ووضعها في جوال «شوال» وإلقاءه عند مدخل القرية.

بدأت الواقعة بإخطار تلقاه مدير أمن الفيوم من مأمور قسم شرطة مركز شرطة أبشواي، بعثور أحد المزارعين على أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر عبود، وانتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم لقطاع غرب الفيوم، وأشرف على نقل أشلاء السيدة لمشرحة مستشفى الفيوم العام.

وانطلق فريق من البحث الجنائى من ميديرية أمن الفيوم وتبين من البحث أن الأشلاء لسيدة مسنة تدعى (ع م ص 73 عاماً – ربة منزل)، مقيمة بكفر عبود مركز أبشواى، وأنها متغيبة عن منزلها منذ 3 أيام.

وبتكثيف البحث تبين أن وراء هذه الجريمة، سيدة تدعى “و م أ” تبلغ من العمر 51 عاما- ربة منزل) تقيم بجوار القتيلة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أنها استدرجتها لسرقة “قرطها الذهبى”، وقامت بطعنها بسكين، ثم تقطيعها وإلقاء أجزاء من جسدها فى الحقول القريبة من القرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى