أخبار عاجلة

“سفرة” تحتفل بعيد ميلادها الـ11 من قلب الأهرامات فى حلقة خاصة

تحتفل قناة “سفرة” السبت المقبل بعيد ميلادها الحادي عشر بحلقة خاصة من قلب الأهرامات في برنامج “ساعة ونس” تقديم الإعلامي مراد مكرم.يستضيف مراد مكرم خلال الحلقة كل نجوم القناة ذوي الشعبية الجارفة، ويتحدث كل شيف عن رحلة عمله بالقناة والمواقف التي مر بها، بالإضافة إلى الحديث عن محطات حياته بشكل عام خارج تخصص الطبخ.

اختيار منطقة الأهرامات جاء من منطلق حرص القناة على دمج الهوية المصرية  في شخصية القناة وظهر ذلك في تسجيل حلقات برنامج “شبكة وصنارة” من مكتبة الإسكندرية.

كما حققت القناة خلال الفترة الأخيرة قفزات مهنية ملموسة على شاشاتها ومنصاتها بالتوازي مع توجه كان الهدف منه توثيق مكونات المطبخ المصري وكذلك دمج الأحداث والمناسبات الوطنية والعالمية في طبيعة عمل القناة، فقدمت تغطية خاصة لمعرض الكتاب تضمنت الكتب التي تتحدث عن الأكل والوصفات الغذائية، كما قدمت تغطية جديدة من نوعها لبطولة كأس الأمم الأفريقية عبر تقديمها الأكلات التي تشتهر بها الدول المشاركة في البطولة.

كذلك حققت القناة خلال شهر رمضان مشاهدات تخطت الملايين عبر منصاتها من خلال تقديم برامج سواء على الشاشة أو من خلال منصات  الديجيتال ميديا.


ساعة ونص

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى