الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع القوة الجوية

يقدم لكم موقع 195 سبورتس…بث مباشر بدون تقطيع القوة الجوية والكهرباء…يلتقي القوة الجوية بنظيره الكهرباء، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

مشاهدة مباراة القوة الجوية والكهرباء بث مباشر

يستضيف ملعب “الشعب الدولي” مباراة قوية في الدوري العراقي بين كلا من القوة الجوية والكهرباء ، وذلك في إطار مباريات الجولة 30 من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2024.

يحتل القوة الجوية المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، فاز في 18 منها، وتعادل في 9، وخسر مباراة واحدة فقط.

أما فريق الكهرباء ، يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات، تعادل في 11 مباراة، وخسر 10 مباريات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين القوة والكهرباء، اليوم الأربعاء 22 مايو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل القوة الجوية المتوقع أمام الكهرباء في دوري نجوم العراق 2023-2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: محمد حميد.

يأتي في خط الدفاع: مصطفى سعدون ، حمود مشعان، رسلان حنون، حسن رائد.

بينما يأتي في خط الوسط: مصطفى بوشيه، همام طارق ، سعد عبد الأمير.

كما يأتي في خط الهجوم: شريف عبد الكاظم، ايمن حسين ، إبراهيم بايش.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم العراق، وسوف يتم نقل مباراة القوة الجوية والكهرباء ، عبر قناة العراقية الرياضية ، بالإضافة إلى قناة الرابعة+1.

بينما يتولى المعلق الرياضي علي لفته مهمة التعليق على أحداث مباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

لمعرفة المزيد:-

ريال مدريد يودع توني كروس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى