مباريات اليوم

بعد نجاح 5 فعاليات.. انطلاق مارثون الجري City Run فرع سيتى بنها الجمعة المقبل

مارثون الجري City Run

بعد 5 فعاليات ناجحة لمشروع City Run الذي أطلقته أندية سيتي كلوب لتشجيع المصريين على ممارسة رياضة الجري في مدن مصر، تنطلق الفعالية السادسة صباح الجمعة المقبل بمارثون 5 كيلو من فرع سيتي كلوب بنها بحضور لفيف من الرياضيين و مشاهير المجتمع، على أن يبدأ التسخين في تمام الساعة السادسة ونصف صباحاً والانطلاق في تمام السابعة.

ونظمت أندية سيتى كلوب من قبل بالتعاون مع كايرو رانرز 5 فعاليات ناجحة لماراثون الجري في شبين الكوم والعبور وكفر الشيخ وطنطا و أسوان.

وينطلق المشاركون من أمام بوابة سيتي كلوب بنها في السابعة صباحًا بطول خمسة كيلومترات مرورًا بشوارع مدينة بنها المحيطة بالنادي وسط مشاركة أيضا من الأطفال وكبار السن.

من جانبه، أكد محمد مرجان رئيس شركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية والمسؤولة عن أندية سيتى كلوب، أن مارثون سيتي كلوب بنها يعتبر الفعالية السادسة التي يتم تنظيمها وهو أمر جيد للغاية، مشيدا بالتفاعل الكبير من أعضاء أندية سيتي كلوب مع الحدث الرياضى المهم.

أضاف مرجان أن الهدف من تنظيم أندية سيتى كلوب لهذه الفعاليات هو نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع المصري، وجعلها أسلوب حياة وهذا الهدف من أهم أولويات شركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية.

تابع مرجان أن مارثون سيتي كلوب أسوان الذي تم تنظيمه مؤخرا شهد تفاعلا واقبالا كبيرا من أعضاء الفرع بجانب أهالي وساكني زهرة الجنوب الذين أشادوا بالحدث الذي أقيم وسط أجواء إيجابية رائعة، وهو ما يمنحنا دفعة قوية لاستكمال المشروع الكبير ضمن خطوات وأجندة بناء الإنسان المصري.

مارثون الجري، سيتي كلوب، محمد مرجان، بنها، طنطا، العبور، أسوان، كفر الشيخ.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر