مباريات اليوم

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 4 / 12 / 2022

توج البطل المصري مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالمياً لرجال الاسكواش، ببطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش، والتى أقيمت خلال الفترة بين 28 نوفمبر وحتى الرابع من ديسمبر الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 177 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

ونجح مصطفى عسل فى قلب تأخره بشوطين نظيفين أمام منافسه البيروفي دييجو إلياس في المباراة النهائية إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى مباراة استغرقت 95 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 3-2: 6-11, 6-11, 12-10, 11-9, 11-4.

 

المصرى يرفض مغالاة باتشيكو ويدرس السير الذاتية للمدربين الأجانب

رفض مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي المغالاة المادية للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بعدما طلب الحصول على 150 ألف دولار شهرياً، ما يعادل 4 ملايين جنيه، مقابل تولي المسؤولية الفنية للفريق، على الرغم من أنه كان يحصل على 75 ألف دولار فقط عندما كان يتولى تدريب الزمالك.

ومازال مجلس إدارة النادي المصري يدرس السير الذاتية للمدربين الأجانب، للاستقرار على خليفة إيهاب جلال، والذي تم فسخ التعاقد معه بعد المشادة التي نشبت بينه وبين جماهير المصري في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري، حيث تم تعيين طارق سليمان مديراً فنياً مؤقتاً للفريق.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر