مكس الاخباري

مشاهدة مباراة كرواتيا ضد اليابان بث مباشر تعليق رؤوف خليف كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة كرواتيا ضد اليابان بث مباشر تعليق رؤوف خليف نهائيات كاس العالم 2022

يواصل منتخب اليابان مغامرته في مونديال 2022، عندما يلتقى منتخب كرواتيا في اطار مباراة الدور السادس عشر من بطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

منتخب اليابان قدم مستوى رائع في دور المجموعات، محققا العديد من المفاجئات، وابرزها الفوز على المانيا 2-1، وبالرغم من السقوط في الجولة الثانية امام كوستاريكا 1-0، الا ان الكمبيوتر الياباني عاد بقوة في الجولة الأخيرة، ويحقق الفوز على اسبانيا 2-1، ويتأهل الى الدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة الخامسة.

في المقابل، افتتح وصيف النسخة الماضية للمونديال منتخب كرواتيا مشواره في المونديال الحالي، بتحقيق تعادل صعب امام منتخب المغرب، قبل ان يقدم اقوى عروضه في الجولة الثانية والتي شهدت فوز كبير امام كندا 4-1، فيما اختتم رفاق مودريتش دور المجموعات بتعادل سلبي امام بلجيكا، ليتأهل الى الدور السادس عشر للمرة الثالثة في تاريخه بعد خطف وصافة المجموعة السادسة.

ويطمع الساموراي الياباني في مواصلة تفوقه على المنتخبات الأوروبية خلال النسخة الحالية، بالرغم من معاناته من بعض الغيابات وابرزها خدمات مدافعه ايتاكورا بسبب الإيقاف، فيما تحوم الشكوك أيضا بشأن مشاركة تاكيهيرو تومياسو وهيروكي ساكاي، اللذين يعانيان من الإصابة.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان مباشر

منتخب اليابان يشارك في المونديال للمرة السابعة على التوالي، وفي حالة التأهل اليوم الى الدور ربع النهائي ستكون المرة الأولى في تاريخه، بعدما اخفق في تحقيق هذا الإنجاز ثلاث مرات سابقة.

فيما يشارك منتخب كرواتيا في كاس العالم الحالي للمرة السادسة في تاريخه، وفي حالة تأهله الى الدور ربع النهائي فأنها ستكون المرة الثالثة في تاريخه، بعد الظهور في نسختي 1998 و 2018.

احصائيات مواجهات اليابان وكرواتيا عبر التاريخ

التقى منتخب كرواتيا واليابان في كاس العالم مرتين سابقتين، حيث كان اللقاء الأول في دور المجموعات من نسخة 1998 المقامة في فرنسا، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز كرواتيا بهدف نظيف.

فيما كان اللقاء الثاني في دور المجموعات لنسخة 2006 المقامة في المانيا، وقد انتهت تلك المواجهة بالتعادل السلبي 0-0.

اما المواجهات الودية، فقد التقى منتخب اليابان وكرواتيا مرة واحدة فقط وديا في عام 1997. وقد انتهت تلك المواجهة بفوز المنتخب الياباني.

القنوات الناقلة لـ اليابان وكرواتيا مباشر

وسيتم نقل مباراة اليابان وكرواتيا على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق المعلق التونسي الرائع رؤوف خليف . كما سيقوم موقع كورة لايف بلس korapluse بتوفير رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة المباراة.

فيما سيتم نقل مباراة اليابان وكرواتيا اليوم عبر قناة الكاس الرياضية الأولى بتعليق خالد الحدي.

تفاصيل مباراة كرواتيا ضد اليابان مباشر
  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الدور السادس عشر
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت – قناة الكاس الرياضية
  • الملعب : استاد الجنوب
  • المعلق : رؤوف خليف – خالد الحدي
    موعد المباراة: 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
شاهد أيضا

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر نهائيات كاس العالم 2022

جدول و موعد مباريات كاس العالم 2022 – نتائج المباريات تحديث مستمر

قائمة هدافين كاس العالم 2022

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر