أخبار عاجلة

ضبط سيدتان و5 أشخاص في سلسلة سرقات بالقاهرة

بدأت جهود الأمن في محافظة القاهرة تظهر ثمارها مع إلقاء القبض على مجموعة من المشتبه بهم في سلسلة من جرائم السرقة في أماكن مختلفة بالعاصمة. استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحديد هويات وتحركات مجموعة مشتبه بها، وسطَّرت نهاية النصر بضبطهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في وقت وجيز.

 ضبط سيدتان و5 عاطلين لقيامهم بسرقة المنازل والسيارات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سيدتان و5 عاطلين لقيامهم بسرقة المنازل والسيارات بمناطق متفرقة من العاصمة .

منطقة التجمع الاول 

البداية عندما تم ضبط  عاملة  لقيامها بسرقة (عملات أجنبية – مشغولات ذهبية) من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وبحوزتها (مبلغ مالى – جهاز “لاب توب” – علبة بداخلها مجموعة من الإكسسوارات – مشغولات ذهبية – 2 هاتف محمول) ، وأرشدت عن باقى المسروقات المستولى عليها لدى عميليها “سيئا النية ” تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها ، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتها بالسرقة.

منطقة السلام اول 

كما تم ضبط (عاطل “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة وحدات التكييف الخارجية من الطابق الأرضى بدائرة القسم وبحوزته (سيارة ملاكى مستأجرة والمستخدمة فى إرتكاب السرقات – 6 وحدات خارجية ماركات مختلفة – 2 جهاز تكييف – مبلغ مالى – الأدوات المستخدمة فى وقائع السرقة) وبمواجته إعترف بممارسة ذلك النشاط الإجرامى، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهاموه بالسرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى