منوعات

لو عاوزة رائحة عطرك تدوم طول اليوم.. 5 أماكن في الجسم تحافظ على ثباته

تحب الفتيات اقتناء العطور بالروائح المختلفة، وتحرص على وضعها بين الحين والآخر لتحصل على حيوية واستمتاع برائحة جميلة تدوم لأطول وقت، ولأن التعطر من الأشياء المهمة لهن كالاعتناء بالبشرة والاهتمام باقتناء العطر الذي يحتوي على مكونات طبيعية صالحة للاستعمال الظاهري آمنة عند وضعها، ذكر موقع “instyle” أماكن خمسة تعزز من المعطر والاستمتاع برائحته لأطول وقت والحفاظ عليه أكثر عند رشه وتجنب استعماله في أماكن لا تحافظ على ثابته مثل قطع الملابس وهي:

المعصمين

من أفضل الأماكن بالجسم والمتعارف عليها هو وضع العطر على المعصمين ولكن ليس من المفضل تجنب احتكاك المعصمين معًا لأن هذا يعمل على كسر المكونات التي يتكون منها العطر ويعمل على عدم بقائه لأطول وقت.


رش العطر

خلف الأذنين

رشح العطر خلف الأذنيين يعمل على الوصول السريع للشعر ولكن دون تأثير على البصيلات وضمان الحفاظ على رائحتك خاصة في الأوقات التي تكون قريبًا فيها مع العائلة أو الأصدقاء.

عطر
عطر

الرقبة

رش العطر على جميع أجزاء الرقبة يساهم في الحفاظ عليه لأطول وقت لأن هذه المنطقة من المناطق بعيدة الاحتكاك أو التلامس مع الأخرين.

عطور
عطور

داخل المرفقين

للحفاظ على رائحة المعطر لأطول وقت من المهم الرش على مكان المرفقين من الداخل سيعمل هذا المكان على ثابت المعطر و بقاء رائحته.

برفان
برفان

خلف الركبتين

عند المشي أو الجلوس سيعمل رش المعطر المفضل خلف الركبتين على الانتعاش والشعور أن جميع أجزاء الجسم معطرة ورائحتها منعشة وجميلة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى