منوعات

إقبال كبير من السياح على مهرجان الفوم في مرسى علم لمواجهة الطقس الحار – المحافظات

شهدت شواطئ مرسى علم، اليوم الثلاثاء، إقبالًا كبيرًا على مهرجان الفوم من السياح الأجانب من جنسيات مختلفة، والمصريين نزلاء الفنادق والمنتجعات السياحية في مواجهة الطقس الحار، والارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، في أجواء من البهجة والسرور والتقاط الصور التذكارية.

مهرجان الفوم 

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، ومنظم فعاليات مهرجان الفوم بأن الفنادق والمنتجعات السياحية تحرص على تنظيم المهرجان تزامنا مع الطقس الحار، والارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.

ولفت في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الجميع حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية، ونشرها على «السوشيال ميديا»، الأمر الذي يساهم في تنشيط السياحة بمدينة مرسى علم.

فنادق مرسى علم 

وأوضح أن فنادق مرسى علم مستعدة لاستقبال آلاف السياح من المصريين والأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية في فصل الصيف، الذي يشهد ارتفاعًا في معدلات حركة الطيران، وارتفاع نسبة الإشغالات، ومن المتوقع أن تكسر حاجز 90% في موسم الصيف المقبل.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى