مكس الاخباري

مشاهدة مباراة صربيا وسويسرا بث مباشر يلا شوت اليوم 02-12-2022 كأس العالم 2022

تلعب صربيا ضد سويسرا في المجموعة السابعة لكأس العالم يوم 2 ديسمبر. وستنطلق المباراة في الساعة 22:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي منتخب صربيا لكرة القدم مع منتخب سويسرا لكرة القدم مرة أخرى بعد 4 سنوات من مباراة المجموعة الخامسة التي فازت فيها سويسرا بنتيجة 1-2. سيلعب منتخب صربيا الوطني لكرة القدم المباراة بعد تعادله مع الكاميرون يوم الإثنين الماضي في المجموعة G. ويمكن أن تكون هذه المباراة فرصة كبيرة لهم للتحول إلى طرق الفوز إذا قاموا بتسوية المشاكل في الدفاع لأنهم تلقوا أهدافًا لصالحهم. 3 مباريات متتالية الآن.

يستعد منتخب سويسرا لكرة القدم للمباراة بعد الخسارة أمام البرازيل في المجموعة السابعة يوم الإثنين الماضي. سيحتاجون إلى حل المشاكل في الخلف أولاً لتحسين النتائج حيث أنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 7 مباريات متتالية خارج أرضهم الآن.

يغطي يلا شوت مباراة صربيا وسويسرا في الوقت الفعلي ، ويوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة وتشكيلات الفريق وإحصائيات المباراة الكاملة والتعليق المباشر على المباراة وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية. نحن نغطي جميع مباريات كأس العالم المجموعة السابعة في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة صربيا وسويسرا بث مباشر هنا على يلا شوت الجديد عندما يتوفر بث رسمي. سنوفر البث المباشر الرسمي فقط بشكل صارم من القنوات الرسمية للدوري أو الفرق متى كان ذلك متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق.

نقوم بتجميع جميع مقاطع الفيديو الرسمية من المواقع الرسمية وقنوات Youtube الخاصة بمنتخب سويسرا الوطني لكرة القدم وفريق صربيا الوطني لكرة القدم بالإضافة إلى قنوات الدوريات التي يتنافسون فيها. لذلك ، كلما كان هناك بث مباشر رسمي لمباراة صربيا – سويسرا المتاحة ذلك ليس خلف جدار حماية – ستتمكن من مشاهدته على يلاشوت.

نحن نقدم البث المباشر فقط عندما نتمكن من العثور على بث رسمي من قبل الدوري أو أحد الفرق. إذا كنت غير قادر على مشاهدة البث المباشر على هذه الصفحة ، فربما يعني ذلك أنه لا توجد تدفقات رسمية متاحة حتى الآن.

اصطفاف

نقوم بتحديث تشكيلات وتشكيلات الفريق لصربيا – سويسرا في الوقت الفعلي.

من المحتمل أن تبدأ صربيا المباراة مع فانجا ميلينكوفيتش-سافيتش ، وأندريا زيفكوفيتش ، وستراهينيا بافلوفيتش ، وميلوس فيليكوفيتش ، ونيكولا ميلينكوفيتش ، وساسا لوكيتش ، ونيمانيا ماكسيموفيتش ، وسيرجي ميلينكوفيتش – سافيتش ، ودوزان تاديتش ، وفيليب كوستيك ، وأليكساندرز ميتروفيتش. ، بريدراج راجكوفيتش ، سيرجان بابيتش ، ستراهينيا إراكوفيتش ، ستيفان ميتروفيتش ، فيليب ملادينوفيتش ، ماركو جروجيتش ، نيمانيا جوديلي ، إيفان إيليتش ، داركو لازوفيتش ، أوروس راسيتش ، فيليب ديوريتشيتش ، لوكا يوفيتش ، نيمانيا رادوناليتش ودوسان في.

لاعبو سويسرا الأساسيون هم يان سومر ، نيكو إلفيدي ، مانويل أكانجي ، سيلفان ويدمر ، فابيان ريدر ، جرانيت شاكا ، ريمو فريولر ، ريكاردو رودريغيز ، روبن فارجاس ، جبريل سو وبريل إمبولو ، مع جريجور كوبل ، فيليب كون ، جوناس أوملين ، إيراي كومارت ، إديميلسون فرنانديز ، فابيان شار ، ريناتو ستيفن ، ميشيل أيبيشر ، كريستيان فاسناخت ، فابيان فراي ، أردون جاشاري ، شيردان شاكيري ، دينيس زكريا وحارس سيفيروفيتش على مقاعد البدلاء.

احصائيات

استكشف الإحصائيات من مباراة صربيا وسويسرا على موقع يلا شوت – نقوم بتحديث الأرقام على هذه الصفحة في كل ثانية من المباراة.

وجها لوجه

التقى صربيا وسويسرا مرة واحدة منذ يونيو 2018. فازت سويسرا بتلك المباراة. جرت آخر مباراة بينهما في 22 يونيو 2018 في المجموعة الخامسة لكأس العالم حيث فازت سويسرا 1-2. سجلت صربيا هدفًا واحدًا في هذه المباراة الواحدة في المجموع بينما سجلت سويسرا 2. لذا ، بشكل عام ، تتمتع سويسرا بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد صربيا في تاريخها الحديث.

فازت صربيا بـ 0 من مباراتيها في المجموعة السابعة ، وتعادلت 1 وخسرت مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 3 أهداف – 1.50 لكل مباراة ، واستقبلوا 5 – 2.50 لكل مباراة. فازت سويسرا بمباراة واحدة من مباراتين لها في المجموعة السابعة ، وتعادلت 0 وخسرت مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا هدفًا واحدًا – 0.50 لكل مباراة ، وتنازلوا 1 – 0.50 في المباراة الواحدة.

النموذج الأخير

لعبت صربيا التعادل مع الكاميرون في مباراتها السابقة بينما خسرت سويسرا أمام البرازيل في مباراتها السابقة. بشكل عام ، فازت صربيا في 13 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 3 وتعادلت في 4 ، بينما فازت سويسرا في 9 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 7 وتعادل 4.

فازت صربيا 3 مرات (1-5 ضد البحرين في 18 نوفمبر ، 0-2 ضد النرويج في 27 سبتمبر و4-1 ضد السويد في 24 سبتمبر) ، وخسرت مرة واحدة (2-0 ضد البرازيل في 24 نوفمبر). وتعادل مرتين (3-3 ضد الكاميرون في 28 نوفمبر و 2-2 ضد سلوفينيا في 12 يونيو) في آخر 6 مباريات.

فازت سويسرا 4 مرات (1-0 على الكاميرون في 24 نوفمبر ، 2-1 على جمهورية التشيك في 27 سبتمبر ، 1-2 على إسبانيا في 24 سبتمبر و 1-0 على البرتغال في 12 يونيو) وخسرت مرتين. (1-0 ضد البرازيل في 28 نوفمبر و 2-0 ضد غانا في 17 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

الترتيب المباشر

كالعادة ، الترتيب المباشر لمجموعة كأس العالم G متوفر ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. صربيا هي الرابعة في الجدول برصيد نقطة واحدة بعد مباراتين ، بينما سويسرا هي الثانية برصيد 3 نقاط في مباراتين.

يسلط الضوء على الفيديو

نقوم بإضافة مقاطع فيديو عن الأهداف وفيديو كامل يسلط الضوء على مباراة صربيا وسويسرا في الوقت الفعلي. تتم إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بالأهداف عادةً بعد دقائق من الحدث الفعلي إذا كان هناك أي مقاطع فيديو رسمية متاحة. يسلط الضوء على مقاطع الفيديو الكاملة لصربيا – تتم إضافة سويسرا عندما تصبح متاحة على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للدوري أو للفرق.

بطاقة مباراة سويسرا ضد صربيا 

البطولةكأس العالم 
الجولة الجولة الثالثة 
موعد المباراة02-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس2
معلق المبارهعلي محمد علي 
ملعب المباراةاستاد 947 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر