منوعات

«8 الصبح» يبرز ملف «الوطن» عن الأيدي الشقيانة: أولوية في الجمهورية الجديدة – أخبار مصر

عرضت قناة «dmc» خلال برنامجها الصباحي «8 الصبح»، الملف الذي نشر اليوم على صفحات جريدة «الوطن»، بعنوان «الأيدي الشقيانة.. أولوية في الجمهورية الجديدة».

عيد العمال هو عيد لكل المصريين

وقال الكاتب الصحفي شحاتة سلامة، إن عيد العمال هو عيد لكل المصريين، لأن كل من يتقاضى أجر وفق قانون العمل فهو عامل، موضحَا أن العمال هم السلاح الذي نستخدمه في بناء الجمهورية الجديدة، والدولة خلال الـ10 سنوات الماضية قدمت لعمال مصر الذي يصل عددهم إلى 23 مليون عامل تقريبا، العديد من الخدمات والإنجازات.

زيادة تاريخية للأجور على مدار الـ3 سنوات الماضية

 وأضاف سلامة خلال حوار مع الإعلاميين أية جمال الدين وأسماء يوسف، أن الحد الأدنى للأجور زاد زيادة تاريخية على مدار الـ3 سنوات الماضية، إذ جرى رفعه 4 مرات، وصل إلى 6 آلاف جنيه، مشيرا إلى أن الدولة المصرية أطلقت الاستراتيجية الوطنية للتشغيل، وهدفها الرئيسي هو القضاء على البطالة، وتوفير بيئة عمل آمنة لجميع العمال.   

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى