مكس الاخباري

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم تعليق عصام الشوالي كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر اليوم تعليق عصام الشوالي كاس العالم 2022

يلعب منتخب البرازيل مع نظيرة الكاميرون على استاد لوسيل اليوم الجمعة 02 ديسمبر، في اطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق مباراة اليوم بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

ويدخل منتخب البرازيل اللقاء الثالث له في مونديال قطر، بعد ان حقق العلامة الكاملة حتى الان، بفوزه في اول جولتين في دور المجموعات امام صربيا وسويسرا، ليحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، ويضمن التأهل الى الدور ثمن النهائي، قبل المواجهة الأخيرة في دور المجموعات امام الكاميرون.

في المقابل، يأمل منتخب الكاميرون في خطف بطاقة التأهل الثانية للدور السادس عشر، في المشاركة الثامنة في تاريخه، حيث يحتل المنتخب الكاميروني حاليا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبقارق الأهداف فقط عن منتخب صربيا صاحب المركز الأخير، فيما يظل منتخب سويسرا هو الأقرب للتأهل بعد امتلاكه 3 نقاط في المركز الثاني.

ولا بديل أمام منتخب الكاميرون، الذي يعد أكثر منتخبات القارة السمراء مشاركة في كأس العالم، سوى تحقيق الفوز على نظيره البرازيلي، في انتظار نتيجة اللقاء الآخر بين منتخب سويسرا ونظيره الصربي. حيث من المتوقع ان يلعب فارق الأهداف دور كبير في عملية تحديد المتأهل في ظل تقارب النقاط التي يمتلكها منتخبات المجموعة.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

خيارات منتخب الكاميرون في التأهل اليوم

ويحلم منتخب الكاميرون ببلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه بكأس العالم، بعدما حقق الإنجاز ذاته في نسخة المسابقة التي أقيمت بإيطاليا عام 1990 التي شهدت بلوغه دور الثمانية، كأول منتخب أفريقي يصل إلى هذا الدور في البطولة.

وقد يصعد منتخب الكاميرون للدور التالي حال فوزه بفارق هدفين على البرازيل، مع تعادل سويسرا وصربيا، أو في حال أيضا انتصار منتخب الأسود غير المروضة 1 / صفر، وخسارة سويسرا بالنتيجة ذاتها أمام المنتخب الصربي.

ويتعين على المنتخب الكاميروني أن يحقق الفوز بنفس النتيجة التي يفوز بها منتخب صربيا على سويسرا، من أجل التأهل، حيث ان فوز الأسود على البرازيل، قد لا يكون كافي في حال فوز صربيا بفارق هدف زائد.

وربما يودع منتخب الكاميرون البطولة بشكل رسمي بالرغم من فوزه على البرازيل، في حالة تحقيق منتخب سويسرا الفوز على صربيا اليوم.

مشاركة منتخب البرازيل بالعناصر البديلة

ومن المرجح أن يدفع تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل بالعناصر البديلة في اللقاء بعد ضمان الصعود للأدوار الإقصائية، وذلك بغرض اراحة نجومه الأساسيين، خاصة وأن نقطة التعادل ستكون كافية لفريقه من أجل إنهاء مشواره في المجموعة وهو متربعا على الصدارة.

ويعاني منتخب البرازيل من لعنة الإصابات التي ضربت صفوفه في البطولة، حيث كان أبرز ضحاياها نجمه نيمار الذي أصيب في الجولة الأولى امام صربيا، بالإضافة إلى دانييلو وأليكس ساندرو.

القنوات الناقلة لـ مباراة البرازيل ضد الكاميرون

وسيتم نقل مباراة الكاميرون والبرازيل على قناة بين سبورت الرياضية الأولى HD بتعليق المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي ، وعلى قناة الكاس الأولى بتعليق خليل البلوشي.

كما يمكنك مشاهدة كافة مباريات اليوم في بطولة كاس العالم 2022 بث مباشر عبر موقعنا كورة بلس kora pluse .

تفاصيل مباراة البرازيل والكاميرون اليوم
  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية
  • الملعب : استاد لوسيل
  • المعلق : عصام الشوالي – خليل البلوشي
  • الساعة : 10:00 مساء بتوقيت السعودية
شاهد أيضا

مشاهدة مباراة غانا وأوروغواي بث مباشر نهائيات كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر نهائيات كأس العالم 2022

جداول ترتيب دور مجموعات كاس العالم 2022 و قائمة هدافين المونديال

جدول و موعد مباريات كاس العالم 2022 – نتائج المباريات تحديث مستمر

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر