مباريات اليوم

قطر من أجل تصحيح المسار .. هولندا والإكوادور من أجل التأهل .. وإنجلترا وويلز ليسو في مهمة سهلة – تعرف على مباريات أول أيام الجولة الثانية في كأس العالم قطر 2022

تعرف على مباريات أول أيام الجولة الثانية في كأس العالم قطر 2022، تُفتتح مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022 في يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، بأربع مباريات هامة ومن الممكن أن تكون حاسمة في تأهل بعض المنتخبات، أو خروجهم من المونديال.

نبدأ بالمجموعة الثانية والتي تضم منتخبات، إنجلترا، ويلز، الولايات المتحدة الأمريكية، إيران.

الجميع سوف يكون على موعد في الثانية عشر من ظهر الغد في لقاء ليس بالسهل إطلاقًا على منتخب ويلز، ويلز تواجه إيران التي يقودها كارلوس كيروش في لقاء ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

إيران هُزمت بنتيجة 6 – 2 في أول المباريات ضد إنجلترا، أما منتخب ويلز فـ وقع في فخ التعادل مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 1 – 1.

منتخب ويلز يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد نقطة واحدة، أما إيران فـ تحتل المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

سوف نكون على موعد مع لقاء هام وفيصل في المجموعة، حيث إذا تم هزيمة المنتخب الإيراني فسوف يغادر المونديال بشكل رسمي.

في نفس المجموعة، وتحديدًا في تمام التاسعة مساءً؛ سيلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، آملًا في تحقيق الفوز الثاني تواليًا والتأهل عن هذه المجموعة.

المنتخب الإنجليزي يتصدر المجموعة بثلاث نقاط، أما المنتخب الأمريكي فيأتي ثالثًا برصيد نقطة واحدة.

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية

ويلز × إيران – 12 ظهرًا – الجمعة 25 نوفمبر 2022.

الولايات المتحدة الأمريكية × إنجلترا – 9 مساءً – الجمعة 25 نوفمبر 2022.

ننتقل إلى المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات هولندا، الإكوادور، السنغال، قطر.

في تمام الثالثة من عصر الغد سوف نكون على موعد مع مباراة هامة للمنتخبين القطري والسنغالي، حين يلتقون بعد هزيمتهم في الجولة الأولى من الإكوادور، وهولندا، على الترتيب.

المنتخب القطري يعلم تمامًا صعوبة المهمة، حيث أن أي نتيجة غير الفوز، ستطيح به خارج المونديال، أما أسود التيرانجا، فيعلمون أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، فالمنتخب القطري هو المستضيف ومعه عامل الجمهور.

اللقاء تكمن أهميته في أن المنتخبين سيبحثون عن الفوز، ليس إلا، فـ السنغال في المركز الثالث، وقطر تحتل المركز الأخير، وكلاهما بدون رصيد من النقاط.

في نفس المجموعة وفي السادسة من مساء الغد، هولندا والإكوادور، والثنائي يبحث عن الإنتصار والتأهل مبكرًا إلى دور الـ 16.

منتخب هولندا انتصر في الجولة الأولى بثنائية على المنتخب السنغالي، والمنتخب الإكوادوري فاز بنفس النتيجة في مباراة الإفتتاح على المنتخب القطري.

طواحين هولندا يطمحون في الفوز للتأهل وعدم الحاجة إلى لقاء قطر، أما الإكوادور فـ الفوز في الإفتتاح سيعطيهم أمل وطموح في استمرار الإنتصارات ولكن هذه المرة في مهمة ليست مستحيلة ولكنها صعبة للغاية، حينما يلتقون بأصدقاء فان دايك.

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى

قطر × السنغال – 3 عصرًا – الجمعة 25 نوفمبر 2022.

هولندا × الإكوادور – 6 مساءً – الجمعة 25 نوفمبر 2022. 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر