مباريات اليوم

«سنفوز بكأس العالم».. ابن الكاميرون ينهي أحلام «إيتو» ويهدي الفوز لـ سويسرا

أستهل منتخب الكاميرون مشواره في كأس العالم 2022، اليوم الخميس، بخسارة أمام منتخب سويسرا بهدف نظيف بقدم مهاجم موناكو الفرنسي إمبولو، في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الوقرة»

ويقع المنتخب الكاميروني في المجموعة السابعة في كأس العالم 2022 والمقام في قطر، وتضم المجموعة كل من منتخبات، وسويسرا والبرازيل وصربيا.

مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم 2022

وظهر اليوم المنتخب الكاميروني الذي يقودة فنياً المدافع السابق لمنتخب الأسود غير المروضة «سونج» بشكل سئ ولم يستطع تشكيل خطورة كبيره على المنتخب السويسري وفشل في حصد أي نقطة في المباراة الأولى قبل مواجهة منتخب صربيا في الجولة القادمة، ومنتخب البرازيل المرشح بقوة للفوز بالمونديال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

«فلاش باك» إيتو قبل المونديال: سنفوز بكأس العالم 2022

وقال إيتو في تصريحات لقناة «ESPN» قبل انطلاق كأس العالم 2022: كان لدى إفريقيا الفرص لتحقيق نجاحات في كؤوس العالم لكننا لم نظهر أفضل وجه لدينا حتى الآن.

صامويل إيتو

وتابع لاعب منتخب الكاميرون السابق قائلا: لقد تزودت منتخبات إفريقيا بالمزيد من الخبرة على مدار السنوات الماضية، وأرى أنها جاهزة ليس فقط للمشاركة في كأس العالم بل للفوز به.

وأضاف رئيس الاتحاد الكاميروني ولاعب برشلونة السابق بالقول: ستفوز الكاميرون بكأس العالم على حساب المغرب في المباراة النهائية.

أسطورة الكاميرون يهاجم صامويل إيتو بعد تصريحاته قبل كأس العالم 2022

وهاجم أسطورة الكاميرون، جوزيف أنطوان بيل، حارس الأسود السابق مواطنه ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الحالي، صامويل إيتو، بسبب تصريحاته قبل بطولة كأس العالم قطر 2022.

جوزيف أنطوان بيل

وتحدث بيل عن تصريحات إيتو في حواره مع وكالة الأنباء الفرنسية، وقال: قد تكون طريقة جديدة بالنسبة له للتحدث عن منتخب الكاميرون، سيكونون قد فازوا بكأس العالم بالتصريحات.

وتابع أسطورة حراسة المرمى الكاميرونية: إذا بدأوا في القول بأنهم سيفوزن ببطولة كأس العالم، سيخرجون عن تركيزهم تمامًا، لم تعلن البرازيل أنهم سيفوزون بها.

وواصل أنطوان بيل: من المحزن أن تخرج مثل تلك التصريحات من أشخاص أصحاب خبرة، لقد لعب إيتو كأس العالم أكثر من مرة، أتحدث عن أفضل لاعب في تاريخ الكاميرون على الإطلاق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر