مكس الاخباري

مشاهدة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم 24-11-2022 كأس العالم 2022

تلعب أوروجواي مع كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة من كأس العالم يوم 24 نوفمبر. ستنطلق المباراة الساعة 16:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي فريق أوروغواي الوطني لكرة القدم (المعروف أيضًا باسم URUGUAI) وفريق كوريا الجنوبية لكرة القدم (يشار إليه عادةً باسم كوريا الجنوبية) مرة أخرى بعد 4 سنوات من المباراة الودية التي فازت بها كوريا الجنوبية 2-1. يقترب منتخب أوروغواي لكرة القدم من هذه المواجهة بعد فوزه على كندا في مباراة ودية يوم 27 سبتمبر.

يقترب منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم من المباراة في مزاج جيد ، كما حقق انتصارات في مباراتين متتاليتين ضد أيسلندا والكاميرون ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 3 مباريات.

تغطي يلا شوت مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في الوقت الفعلي ، وتوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة وتشكيلات الفريق وإحصائيات المباراة الكاملة والتعليق المباشر على المباراة وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية. نحن نغطي جميع مباريات كأس العالم في المجموعة H في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بث مباشر هنا على موقع يلاشوت عندما يتوفر بث رسمي. سنوفر البث المباشر الرسمي فقط بشكل صارم من القنوات الرسمية للدوري أو الفرق متى كان ذلك متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق.

نقوم بتجميع جميع مقاطع الفيديو الرسمية من المواقع الرسمية وقنوات Youtube لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم وفريق أوروغواي الوطني لكرة القدم بالإضافة إلى قنوات الدوريات التي يتنافسون فيها. لذلك ، كلما كان هناك بث مباشر رسمي لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية متوفر ليس خلف جدار حماية – ستتمكن من مشاهدته على موقع يلا شوت حصري.

نحن نقدم البث المباشر فقط عندما نتمكن من العثور على بث رسمي من قبل الدوري أو أحد الفرق. إذا كنت غير قادر على مشاهدة البث المباشر على هذه الصفحة ، فربما يعني ذلك أنه لا توجد تدفقات رسمية متاحة حتى الآن.

اصطفاف

نقوم بتحديث تشكيلات وتشكيلات الفريق لأوروغواي – كوريا الجنوبية في الوقت الفعلي. لم يتم الإعلان عن التشكيلات الأساسية للفرق.

احصائيات

استكشف الإحصائيات من مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية على موقع يلا شوت – نقوم بتحديث الأرقام على هذه الصفحة في كل ثانية من المباراة.

وجها لوجه

التقى أوروغواي وكوريا الجنوبية مرتين منذ سبتمبر 2014. فازت أوروغواي مرة واحدة بينما فازت كوريا الجنوبية مرة واحدة. جرت آخر مباراة بينهما في 12 أكتوبر 2018 في مباراة ودية فازت فيها كوريا الجنوبية 2-1. سجلت أوروجواي هدفين في مجموع المباراتين اللتين جرت بينهما مباراة وجهاً لوجه ، وسجلت كوريا الجنوبية هدفين. لذلك ، بشكل عام ، تتمتع أوروغواي وكوريا الجنوبية بسجل متطابق تقريبًا ضد بعضهما البعض في تاريخهما الحديث.

النموذج الأخير

فازت أوروغواي بكندا في مباراتها السابقة بينما حققت كوريا الجنوبية سلسلة انتصارات – فازت بأيسلندا والكاميرون في مباراتيهما السابقتين. بشكل عام ، فازت أوروجواي في 10 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 6 وتعادل في 4 ، بينما فازت كوريا الجنوبية في 14 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 3 وتعادل 3.

فازت الأوروغواي 4 مرات (0-2 ضد كندا في 27 سبتمبر ، 5-0 ضد بنما في 11 يونيو ، 0-3 ضد المكسيك في 3 يونيو و 0-2 ضد تشيلي في 30 مارس) ، خسرت مرة واحدة ( 1-0 ضد إيران في 23 سبتمبر) وتعادلت مرة واحدة (0-0 ضد الولايات المتحدة يوم 6 يونيو) في آخر 6 مباريات.

فازت كوريا الجنوبية 4 مرات (1-0 ضد أيسلندا في 11 نوفمبر ، 1-0 ضد الكاميرون في 27 سبتمبر ، 3-0 ضد هونج كونج في 24 يوليو و 0-3 ضد الصين في 20 يوليو). خسر مرة واحدة (3-0 أمام اليابان في 27 يوليو) وتعادل مرة (2-2 ضد كوستاريكا في 23 سبتمبر) في آخر 6 مباريات.

الترتيب المباشر

كالعادة ، الترتيب المباشر لمجموعة كأس العالم H متوفر ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. هذه هي المباراة الأولى لأوروجواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة هذا الموسم.

يسلط الضوء على الفيديو

نقوم بإضافة مقاطع فيديو عن الأهداف وفيديو كامل يسلط الضوء على المباراة بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في الوقت الفعلي. تتم إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بالأهداف عادةً بعد دقائق من الحدث الفعلي إذا كان هناك أي مقاطع فيديو رسمية متاحة. تتم إضافة لقطات فيديو كاملة لأوروغواي – كوريا الجنوبية عندما تصبح متاحة على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للدوري أو للفرق.

بطاقة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية

البطولة كأس العالم 2022
الجولة دور المجموعات – الجولة الأولى
موعد المباراة 24-11-2022
توقيت المباراة 15:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sport Max1
معلق المباره سوار الذهب
ملعب المباراة استاد المدينة التعليمية

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر