منوعات

«الإسكان» تعلن طرح وحدات صناعية بمدينة برج العرب بنشاط ورش حرفية للشباب – أخبار مصر

كشفت مصادر مطلعة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بصدد الإعلان عن طرح 24 وحدة صناعية بالدور الأول علوي، بمجمع الصناعات الصغيرة بالمنطقة الصناعية الثالثة بالمدينة، بنشاط ورش حرفية بنظام التمليك.

طرح وحدات صناعية بمدينة برج العرب 

وأكدت المصادر لـ«الوطن» أنه يمكن للراغبين من المواطنين في التقدم، الحضور لمقر الشباك الواحد بجهاز مدينة برج العرب الجديدة لملء استمارة الرغبة، على أن يتم الإعداد للطرح خلال أقرب وقت ممكن، وذلك بهدف توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب بالمدن الجديدة.

تنفيذ مشروع إنشاء 209 عمارة سكنية

وأوضحت المصادر أن جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة بقيادة أحمد همام، بدأ تنفيذ مشروع إنشاء 209 عمارة سكنية، بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالحي التاسع بالمدينة.

كان رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، وجه بضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من تنفيذ الوحدات، مشددًا على أهمية الالتزام بتنفيذ بنود الأعمال وفقًا للأصول الفنية وللبرامج الزمنية المقدمة من الشركات.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى