الرياضة

موعد مشاهدة مباراة توتنهام ضد برينتفورد اليوم 20/5/2023 في الدوري الإطالي

موعد مشاهدة مباراة توتنهام ضد برينتفورد اليوم 20/5/2023 يواجه توتنهام وبرينتفورد بعضهما البعض في لندن في ديربي محلي مرتقب للغاية. ويهدف توتنهام للتعافي من الخسارة 2-1 أمام أستون فيلا والفوز على برينتفورد سيبقيهم في مركز المؤتمرات. كما هو الحال دائمًا ، سيكون هاري كين هو الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف ، الذي سجل هدفه السابع والعشرين هذا الموسم في نهاية الأسبوع ، بينما يظل كل من لوريس وسيسينيون وبنتانكور على الهامش بسبب الإصابات. كل من إريك داير وجافيت تانجانجا شكوك كبيرة.

من ناحية أخرى ، يهدف النحل إلى تحقيق الفوز 2-0 على وست هام يونايتد. يتمتع برينتفورد بموسم لا يُنسى ، ولكن نظرًا لأنه غالبًا ما يكافح أثناء الرحلات ، فإننا نميل إلى وضع أموالنا على هاري كين وشركاه. في حين أن المهاجم الرئيسي إيفان توني يجب أن يراهن على أنه مناسب للمباراة.

مباراة توتنهام ضد برينتفورد

التقى فريقان هزتهما الفوضى والفضائح مباراة توتنهام ضد برينتفورد في المباراة الأولى للدوري الممتاز يوم السبت عندما يستضيف توتنهام برينتفورد في شمال لندن.

شهدت سلسلة انتصار واحد فقط من آخر ست مباريات خسرتها توتنهام من منافسات التأهل لدوري أبطال أوروبا ، حيث أصبح فريق ريان ماسون الآن قادرًا فقط على احتلال المركز السادس في أحسن الأحوال.

سيبدأ النحل الآن فترة ثمانية أشهر بدون المهاجم النجم إيفان توني ، الذي تم إيقافه بسبب مراهنة ، لكنه نجح في تحقيق غرامة بدون الدولي الإنجليزي في المرة الأخيرة عندما فاز على وست هام 2-0.

إليك ما تحتاج لمعرفته حول المباراة القادمة.

أين تلعب مباراة توتنهام ضد برينتفورد؟

المكان: لندن ، إنجلترا
الملعب: ملعب توتنهام هوتسبر
التاريخ: السبت 18 مايو
وقت الانطلاق: 12:30 بتوقيت جرينتش / 07:30 بالتوقيت الشرقي / 04:30 بتوقيت المحيط الهادئ
الحكم: جاريد جيليت
تقنية الفيديو: آندي مادلي

كيفية مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد على التلفزيون والبث المباشر

دولة المملكة المتحدة

قناة تلفزيونية / بث مباشر

BTSport.com و BT Sport 1 و BT Sport Ultimate و BT Sport App

الولايات المتحدة

nbcsports.com ، تطبيق NBC الرياضي ، شبكة الولايات المتحدة الأمريكية

كندا

fuboTV كندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى