عالم الصور

بث مباشر مباراة قطر والإكوادور فى افتتاح كأس العالم 2022

مباراة قطر والإكوادور اقترب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وينتظر المشجعون من جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر بدء الحدث. ومن أكثر المباريات المنتظرة المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور والتي ستقام على استاد البيت في الفترة من 11 إلى 2022. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها قطر مباراة في كأس العالم FIFA ويتوقع المشجعون أشياء رائعة من الفريق المضيف. الإكوادور ليست مهمة سهلة أيضًا ، وسيتطلعون لبدء حملتهم بالفوز. من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وسيحظى جميع عشاق كرة القدم بالتأكيد باهتمامها.

موعد مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور

سيواجه منتخب قطر الوطني الإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، 7 مكة المكرمة – السعودية – الدوحة – قطر ، 8 دبي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة في افتتاح المونديال.

في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر
في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور

يلتقي منتخب قطر الوطني مع منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر 2022. وستنقل المباراة حصريًا على قناة BN Sport القطرية. هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في قطر ، ومن المؤكد أنها ستكون حدثًا مثيرًا لكل من المشجعين والرياضيين على حد سواء.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر