الرياضة

تشكيل وموعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تشكيل وموعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ويدخل فريق ليفربول تلك المواجهة النارية، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور والنجم المصري محمد صلاح، من أجل الفوز بتلك المواجهة النارية أمام مانشستر سيتي.

بينما يدخل فريق مانشستر سيتي «حامل اللقب» مباراة ليفربول، وهو في المركز الثاني خلف الريدز، برصيد 62 نقطة من 27 مباراة، بواقع 19 انتصار أيضاً و 5 تعادلات، وتلقت كتيبة المخضرم بيب جوارديولا الهزيمة في 3 مباريات.

كما يحتل «الريدز» صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 63 نقطة من 27 مباراة بواقع 19 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة الألماني يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

استقر يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي مانشستر سيتي في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

حراسة المرمى: كيهلر.

خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، روبرتسون، جوميز.

خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مساء اليوم الأحد، الموافق 10 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل الريدز.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى