الرياضة

بث مباشر يوتيوب الان العراق

العراق واليابان تحت 23 سنه، وذلك في نصف النهائي من منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة موسم 2024، اليوم الأثنين الموافق 29 أبريل 2024 وسوف نستعرض لكم بث مباشر يوتيوب الان العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنه.

يستعد المنتخب العراقي الأولمبي لملاقاة نظيره منتخب اليابان على أرضية ملعب “استاد جاسم بن حمد”، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة المقامة في قطر.

منتخب أسود الرافدين تحت قيادة المدرب راضي شنيشل تمكن من اجتياز ربع النهائي بعد فوزه على فيتنام بهدف نظيف، ليصبح هو المنتخب العربي الوحيد المتواجد في البطولة، بعد خروج المستضيف قطر أمام اليابان، وخروج السعودية أمام أوزبكستان.

وتمكن المنتخب الياباني من التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على المنتخب القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة

شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة، ومن المقرر أن تذاع مواجهة العراقي الأولمبي ضد اليابان على قناة beIN Sports AFC HD، كما سيبث اللقاء في بعض الدول عبر القنوات التالية:

  • قناة Alkass Nine HD
  • قناة Abu Dhabi Sport Asia 1
  • قناة SSC 1 HD
  • قناة Alrabiaa Iraq Sport

بث مباشر مباراة العراق ضد اليابان الان

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنه، اليوم الإثنين 29 أبريل الجاري 2024 ، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

لمعرفة المزيد:-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى