الرياضة

البث المباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

البث المباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم، ضمن إطار مباراة مؤجلة من منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر

يفتتح ملعب استاد ستامفورد بريدج أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين تشيلسي وتوتنهام، لتكون ليله مشتعلة بأجواء حماسية علي أرض ملعب البلوز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تشيلسي وتوتنهام، اليوم الخميس في تمام الساعة 07:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

بث مباشر بدون تقطيع تشيلسي وتوتنهام

من الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة من خلال خوض 33 مباراة في منافسات الدوري المحلي، حقق الفوز في 13 وتعادل في 9 وخسر 11 مواجهات.

بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة من خلال خوض 33 مباراة في منافسات الدوري المحلي، حقق الفوز في 18 وتعادل في 6 وخسر 9 مواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين تشيلسي وتوتنهام ، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي علي محمد علي.

مشاهدة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر بدون تقطيع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ، لمواجهة هامة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نظيره نادي توتنهام، لحساب الجولة الـ 26 من زمن مسابقة البريميرليج.

تشكيل تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

قد استقر نادي البلوز علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي توتنهام في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم، ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى: بيتروفيتش
  • خط الدفاع: كوكوريلا – بدياشيلي – أكسيل ديساسي – مالو جوستو
  • خط الوسط: إينزو فرنانديز – كايسيدو – مودريك – جالاجير
  • يقود خط الهجوم: كول بالمر – نيكولاس جاكسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى