منوعات

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف اليوم.. 58 ألف طالب في 315 لجنة – المحافظات

يبدأ أكثر من 58 ألفا و400 طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي ببني سويف، اليوم السبت، امتحانات نهاية العام الدراسي، داخل 315 لجنة على مستوى المحافظة، وذلك بمادة اللغة العربية.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف 

وتبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف، الفصل الدراسي الثاني، اليوم السبت وتستمر حتى 23 مايو الجاري:

– السبت 18 مايو: اللغة العربية والخط العربي الإملاء

ـ الأحد 19 مايو: الدراسات الاجتماعية – الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

ـ الاثنين 20 مايو: اللغة الأجنبية

ـ الثلاثاء 21 مايو: الهندسة – التربية الدينية

ـ الأربعاء 22 مايو: الجبر والاحتمال – التربية الفنية

– الخميس 23 مايو: العلوم

استعدادات تعليم بني سويف لامتحانات الشهادة الإعدادية 

وأنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف استعداداتها لبدء ‏امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي لهذا العام، بالتأكيد على جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب، والتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديري إدارات التعليم، لتوفير ‏سبل الراحة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في هدوء ودون حدوث أي ‏تجاوزات.

تطبيق الإجراءات الاحترازية 

كما تضمنت استعدادات المديرية التأكيد على تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات، مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية باللجان، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال وسير الامتحانات.

حظر اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان 

كما تضمنت الاستعدادات حظر اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء كان مع الطلاب أو الملاحظين مشددا على عدم التهاون والتأكيد على تطبيق القانون والقرارات الوزارية بشأن حالات الشغب والغش.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى