الرياضة

قرار نهائي من مانشستر سيتي يحسم مصير جواو كانسيلو مع برشلونة

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل عن مصير البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب السيتزين والمعار لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

ويسعد مان سيتي لمواجهة نظيره براينون اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

ويدخل السيتي المواجهة  وهو يحتل الثالث برصيد 73 نقطة،و له مباراة مؤجلة مقارنة بفريقي الصدارة أرسنال وليفربول 74 نقطة لكل منهما، بينما يحتل برايتون المركز العاشر برصيد 44 نقطة.

وفى تصريحات صحفية أبرزها فابريزو رومانو الخبير في انتقالات اللاعبين حول العالم علي صفحته الرسمية علي منصة”اكس” تويتر سابقا، سُئل بيب جوارديولا فى المؤتمر الصحفى  الخاص بمبارة اليوم عن مصير جواو كانسيلو، وإمكانية عودته بعد نهاية إعارته، أجاب: “نحن لم نناقش مستقبل كانسيلو بعد”.

وأضاف المدير الفني الاسباني،”: “سوف نناقش مستقبله في نهاية الموسم الحالي”.

الجدير بالذكر كان قد خرج كانسيلو من حسابات جوارديولا منذ يناير 2023، نظرا لعدم اعتماد بيب  عليه في مبارياته مع مانشستر سيتي.

وكانت قد تمت اعاره اللاعب إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، ثم انتقل إلى البلوجرانا في موسم 2023-2024، وأصبح عنصر أساسي في كتيبة المدرب الإسباني للفريق تشافي هيرنانديز.

وخاض جواو مع النادي الكتالوني  36 مباراة، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه فى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى