الرياضة

بعد واقعة القطبين.. ستاند خاص لـ الكرات في مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي

تشهد مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي التي تقام مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 19 لبطولة الدوري الممتاز، واقعة أولى من نوعها في مباريات الدوري الممتاز والمسابقات المحلية، وذلك في أعقاب واقعة إخفاء الكرات في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة بالدوري.

استاند لـ الكرات في مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي

وبحسب ما نقله مراسل قنوات أون تايم سبورت أعد مسئولو استاد برج العرب الذي تقام عليه مباراة الاتحاد والإسماعيلي ستاند خاص بالكرات، ليتم وضع الكرات به خلال اللقاء دون أن يتم إبقائها في حوذة جامعي الكرات الموجودين في محيط الملعب.

وبحسب ما ذكره مراسل أون تايم سبورت سيقتصر دور جامعي الكرات على إلقاء الكرة في الملعب، أو وضع الكرات الخارجة من الملعب في الاستاندات المخصصة للكرات، والتي تم نشرها حول المستطيل الأخير باستاد برج العرب استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي والتي تنطلق في السابعة مساء اليوم.

وبعد واقعة إخفاء الكرات في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، أصدرت إدارة المسابقات برابطة الأندية عدة عقوبات حيال الواقعة جاءت كالتالي:

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب خلال المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب خلال المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب خلال المباراة بغرض إضاعة الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى