منوعات

Louis Vuitton تحتفل بمرور 10 سنوات على تعاونها مع نيكولا جيسيكار.. صور

أصدرت دار أزياء Louis Vuitton لويس فيتون الشهيرة، مجموعتها الجديدة، بينما احتفلت بمرور 10سنوات  على تسلم المصمم نيكولا جيسكيار مهام الإدارة الفنيّة للمجموعات النسائية.

تم إقامة العرض والاحتفال بمكان مميز هو واحدة من أشهر القاعات المزينة بالفسيفساء والموجودة فى متنزه غويل ببرشلونة الذى يحمل توقيع المهندس المعمارى الشهير أنتونى غاودى، والمصنف من جانب اليونسكو كموقع تراث عالمي، وفقا لموقع العربية.


عرض أزياء Louis Vuitton

وقال نيكولا جيسيكار بهذه المناسبة: “إنه لشرف حقيقى أن أواصل كتابة قصة لويس فويتون، لقد بدأنا الفصل الأول منذ 10 سنوات، حيث قمنا بتحديد هوية جديدة تعتمد على التراث الاستثنائى والتركيز المستمر على الابتكار”.

وعن اختياره قاعة الفسيفساء لتقديم عرضه فى متنزه غويل، فيعود إلى أن الجماليات الفريدة لهذا المكان تتماشى مع رؤيته التى تعتمد على مزج العصور والسفر عبر الزمن خلال فترة تعاونه مع الدار، كما كشف على هامش هذا العرض عن تأثره لدى تحضير هذه المجموعة بفنانين إسبان بارزين أمثال الرسامين غويا وفيلاسكيز بالإضافة إلى المخرج لويس بونويل.

المجموعة الجديدة للويس فيتون
المجموعة الجديدة للويس فيتون

 

عرض Louis Vuitton
عرض Louis Vuitton

المجموعة التى قدمها وتم افتتاحها بتصاميم ذات طابع محايد رافقتها قبعات من القش، قد بدت متأثرة بطابع الأزياء فى ثمانينيات القرن الماضي، ووصف جيسكيار هذه المجموعة بكونها رسمية وبعيدة عن الطابع “الكاجوال”، لكنها تتضمن تصاميم تغلب عليها المرونة وتتزين بطبقات القماش.
تضمنت المجموعة أيضاً عناصر لافتة منها أحذية لامعة مستوحاة من عالم ركوب الخيل، بالإضافة إلى تفاصيل تستحضر الكشاكش ونقاط البولكا التى تزين أزياء الفلامنكو لكن بأسلوب مميز وغير مباشر.

جانب من مجموعة الأزياء الجديدة
جانب من مجموعة الأزياء الجديدة

 

مجموعة لويس فيتون الجديدة
مجموعة لويس فيتون الجديدة

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى