الرياضة

البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم

البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم

شاهد بالفيديو البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم، ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين هذا الموسم 2023-2024.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، لمواجهة هامة في بطولة الكأس مساء اليوم ، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلاً أمام نادي النصر، في رحلة البحث عن تحقيق لقب جديد يسعد عشاق ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم.

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر

يحتل فريق الخليج المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 29 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن حتى الآن، بواقع 9 انتصار و 8 تعادلات و 12 هزائم.

بينما يدخل فريق النصر صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة وهو وصيف الدوري السعودي ، برصيد 71 نقطة، بواقع 23 انتصارات و 2 تعادل، وتلقى 4 هزائم.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشرفين

حددت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الخليج، وذلك في ختام منافسات دور نصف نهائي من زمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشرفين هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «الأول بارك».

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشرفين

يمكنكم حضور المباراة من خلال شاشة قنوات SSC Sport السعودية الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين في الشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport 1 HD بتعليق صوتي فهد العتيبي.

تشكيل النصر أمام الخليج في الدوري السعودي

استقر العالمي علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الخليج علي ملعب الأول بارك معقل العالمي في مباراة قوية، ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: نواف بوشل – محمد فتيل – إيميرك لابورت – أليكس تيليس
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش
  • خط الهجوم: أيمن يحيى – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى