مكس الاخباري

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » بث مباشر مباراة العراق والمكسيك اليوم ضمن أجندة وديات الفيفا يلا شوت

يلا شوت لمشاهدة مباراة العراق والمكسيك اليوم الاربعاء 9-11-2022 ضمن أجندة وديات الفيفا استعداداً لكأس العالم المقرر انطلاقته يوم 20 نوفمبر المقبل في قطر.

يستعد منتخب العراق لخوض 3 مباريات ودية من العيار الثقيل خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، جميعها استعداداية من الدرجة الأولى للخصوم من أجل مشاركتهم في كأس العالم 2022.

وسيبدأ منتخب العراق رحلة تجهيز منتخبات المونديال، بمواجهة المكسيك في إسبانيا على ملعب مونتيليفي بمدينة جيرونا، قبل أن ينتقل إلى مدريد لمواجهة الإكوادور، ثم يعود إلى البصرة من أجل استقبال كوستاريكا.

ويتنافس منتخب المكسيك مع السعودية في المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، لذا وقع الاختيار على مواجهة العراق وديًا، كما تضم المجموعة منتخب الارجنتين، بولندا.

وتقابل منتخب العراق والمكسيك في مباراة واحدة من قبل، كانت في مونديال المكسيك 1986 بالجولة الثالثة من دور المجموعات، وانتهت لمصلحة اصحاب الضيافة بهدف وحيد سجله فيرناندو كويراتي، امام انظار أكثر من 100 ألف مشجع.

وفشلت العراق في التأهل إلى مونديال 2022، بعدما عجز عن احتلال أول 3 مراكز من مجموعته التي كانت تضم إيران، كوريا الجنوبية، الامارات، سوريا، ولبنان، لتظل مشاركته في مونديال المكسيك 1986 هي الأولى والأخيرة له.

وسيقود المنتخب العراقي في وديتي المكسيك والإكوادور المدرب الوطني راضي شنيشل، تحت مراقبة المدرب الجديد، الإسباني خيسوس كاساس مساعد لويس إنريكي السابق مع اللاروخا بين 2018 و2022.

ومن المفترض ان تكون ودية كوستاريكا هي أول مباراة للمدرب كاساس مع أسود الرافدين، على ان تكون بطولة خليجي 25، التي تنطلق في يناير 2023، أولى مهامه الرسمية.

ويتواجد منتخب العراق في المجموعة الأولى بخليجي 25، بجانب السعودية، عمان، واليمن.

تنطلق صافرة بداية لعبة العراق والمكسيك عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباراة منتخب العراق والمكسيك عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا، وتنقل على قناة الرابعة سبورت العراقية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر