الرياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر ويستضيف نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، نادي ألافيس علي ملعب استاد سانتياجو برنابيو، الذي يقع في وسط مدريد عاصمة إسبانيا.

مشاهدة ريال مدريد وألافيس بث مباشر بدون تقطيع

ويخوض نادي ريال مدريد لقاء اليوم في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين، من زمن بطولة الدوري الإسباني، بعد التتويج بلقب الليجا هذا الموسم للمرة السادسة والثلاثين في تاريخة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وألافيس، مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد وألافيس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 3 بتعليق صوتي محمد بركات.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وألافيس اليوم

تدخل كتبية الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد التتويج بالقب الدوري الإسباني حتي تصدر النادي الملكي ترتيب الدوري المحلي برصيد 90 نقطة، وذلك بعد التغلب علي نادي غرناطة، في منافسات الجولة الـ 35 من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي لعب علي ملعب استاد نويف لوس كارمينيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى