منوعات

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بالدقهلية

أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص في رصيف، على الطريق السريع بالمنصورة، في محافظة الدقهلية، وجرى نقلهم للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، باصطدام سيارة ميكروباص في رصيف، على كوبري جديلة بالطريق السريع.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 6 أشخاص، وهم: منار أحمد غول، وتبلغ من العمر 19 عامًا، بسحجات وكدمات بالوجه، وبسمله محمد برهان، وتبلغ من العمر 19 عامًا، بسحاجات وكدمات بالجسم، وشيرين سمير صلاح، وتبلغ كن العمر 19 عامًا، باشتباه كسر بالركبة اليمنى،  ومحمد يسري محمود، ويبلغ من العمر 34 عامًا، باشتباه كسر بالقدم اليسرى وسحجات وكدمات بالجسم، وروضه محمد عيد،  وتبلغ من العمر 19 عامًا، بسحاجات وكدمات بالوجه، وسارة السيد عبد المنعم المتولي، وتبلغ من العمر 21 عامًا، بسحجات وكدمات بالوجه.

وجرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى