الرياضة

البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز اليوم، في إطار منافسات مباراة الإياب من مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023/2024.

ويفتتح ملعب استاد بابا يارا ، أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين الزمالك ودريمز بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الزمالك ودريمز، اليوم الاحد الموافق 28-04-2024 في تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الزمالك ودريمز، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 6 بتعليق صوتي علي محمد علي.

ترتيب الزمالك ودريمز في الدوري المحلي

من الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال خوض 13 مواجهة فاز خلالها في 6 لقاء وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهة.

بينما يتواجد نادي دريمز في المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري الغاني المحلي برصيد 31 نقطة جمعها من خلال لعب 24 مباراة فاز فيها في 8 مباريات وتعادل في 7 أخري بينما خسر 9 مواجهات.

بطاقة مباراة الزمالك ضد دريمز

🏆 البطولة : كأس الكونفيدرالية الإفريقية
📺 القناة : بي إن سبورت 6
🎤 المعلق : علي محمد علي
⌚ توقيت المباراة : 07:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 28 ابريل 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى