منوعات

التحالف الوطني يكرم 1000 طبيب بمحافظة البحيرة (صور) – أخبار مصر

قامت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بتكريم 1000 طبيب بشري في محافظة البحيرة، تقديرا لمجهوداتهم في المجال وسعيهم لتطوير مهاراتهم، وهم من الحاصلين على درجات الماجيستير والدكتوراه.

دعم وتشجيع المواطنين

ويعمل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي على مساندة المواطن المصري الأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم له، كما تحرص مؤسسات التحالف الوطني المختلفة على تقديم أشكال مختلفة من الدعم للمواطنين، من خلال إطلاق مبادرات متنوعة في قطاعات عدة، مثل القطاع الطبي والقطاع المجتمعي والقطاع التوعوي والتثقيفي وغيره من القطاعات المختلفة.

تقدير جهود الطلاب

وفي إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي على دعم المواطن المصري، يقوم التحالف بتشجيع الأشخاص الذين يحرصون على تحقيق تقدم في حياتهم.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى