منوعات

مفاجأة غير متوقعة من «واتساب» للمستخدمين.. كيف تُتطبقها؟ – منوعات

منذ ظهوره في عام 2009 اشتهر تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، بعلامة مُميزة ولون ثابت؛ لكن شركة «Meta» المالكة للتطبيق، أطلقت ميزة غير متوقعة في التحديث الجديد، تسمح للمُستخدمين باختيار لون العلامة الرئيسية على ذوقهم الخاص، وهو ما جعل«واتساب»، رائج بين الناس حاليًا، بحسب موقع «techviral» البريطاني.

ميزة جديدة في واتساب تذهل المستخدمين

موقع «WABetaInfo»، أحد خدمات «واتساب» الإرشادية المعروفة، أعلن توافر ميزة جديدة في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام التشغيل iOS 24.1.10.70، والمتوفر على الإصدار TestFlight 24.1.10 (553351910).

التحديث الجديد أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إمكانية تغيير لون العلامة التجارية الافتراضي للتطبيق منذ أكثر من 10 سنوات، وتحديد لون جديد من 5 ألوان مختلفة، منها الأزرق والأبيض وغيرهم، ويهدف إلى منح المستخدمين مزيد من التحكم في مظهر تطبيقاتهم وجعله أكثر جاذبية بصريًا مع تحسين إمكانية الوصول.

مميزات التحديث الجديد في واتساب

ومن مزايا تحديث اتساب التالي:

  • حرية المستخدمين في التعبير عن أنفسهم خلال لون مختلف، لـ 4 ألوان متاحة هي الأبيض، الأزرق، زهري وبنفسجي.
  • بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية أو تفضيلات ألوان محددة بناءً على الراحة الشخصية، فإن القدرة على تغيير اللون الرئيسي للعلامة التجارية يمكن أن يجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام.
  • وهناك ميزة أخرى هي تغيير لون فقاعة النص الخضراء.
  • التحديث متاح في نظام iOS، مع تطوير وظيفة مماثلة لأجهزة Android. 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى