أخبار عاجلة

هل يجوز الجمع بين الأحياء والأموات فى الدعاء؟.. أمين فتوى يجيب

أجاب الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: “هل يجوز الجمع بين الأحياء والأموات فى الدعاء؟”.

 

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فى حلقة برنامج “فتاوى الناس”، المُذاع على فضائية “الناس”، اليوم الأربعاء: “من الأشياء الجميلة التى حسنا عليه سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، الدعاء ويعتبرعبادة”.

 

وتابع: “عندما تدعو للغير أو الأموات، فالملائكة يؤمنون على دعاء الناس، وكمان بيقولوا لها ولكى مثله، ولها ثواب وأجر كبير، وعليها الاستمرار فى هذا الفعل المبارك، ويجوز الدعاء للأموات والأحياة وهذا له ثواب كبير”.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

 

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى