منوعات

المؤبد لـ3 متهمين بتكوين تشكيل عصابي للاتجار فى المخدرات بشبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبدالمنصف تعيلب، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيره، وشريف محمد السباعى، ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المؤبد لصنايعى وكهربائى لتكوينهم تشكيل عصابى مع آخر وإتجارهم في المواد المخدرة، وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6154 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 2661 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهمين “حسن ع ح”، 60 سنة، صنايعى دوكو سيارات ومقيم بقرية طحانوب بشبين القناطر، و “سعيد س س”، 33 سنة، كهربائي، ومقيم كفر طحا بشبين القناطر، و”محمود م ع”، 39 سنة، بدون عمل، ومقيم بالقصاصاين بالإسماعيلية، لأنهم في 14 / 3 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، قاموا بتأليف تشكيل عصابي غرضها الإتجار في الجواهر المخدرة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أنهم أحرزوا وحازوا جوهراً مخدراً “هيروين” بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرزوا وحازوا جوهراً مقدراً “نبات الحشيش الجاف” بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرزوا وحازوا جوهر مخدرا (حشيش) بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الإستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وإستطرد أمر الإحالة، أنهم أحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري مششخن (بندقية آلية)، حازوا ذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه السلاح موضوع التهمة السابقة.

وأشار أمر الإحالة، إلي أنه أحرز السلاح النارى مششخنا بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازي، وأحرز الذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه السلاح موضوع التهمة السابقة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى