أخبار عاجلة

الشيخ خالد الجندي: هذه أكبر نعمة يقابلها العبد من رحمة الله

الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن كل شخص منا له حال مع الله، موضحا أنك لن تكون كل يوم على وتيرة واحدة، فيوم تريد أن تسمع تفسير ويوم فقه ويوم دعاء.

وأضاف خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون”، عبر قناة “DMC”: “وانت بتلف حول الكعبة لازم تنوع في المقام اللي انت فيه، لأن النفوس تمل، اقرأ قرآن، ثم ادعي، ثم صلى على النبي، ثم سبّح، فكل عبادة لها مذاق وتنزل على القلب بردا وسلاما وحالة من حالات الراحة والسكينة والهدوء النفسي”.

وذكر الشيخ خالد الجندى، أن هذه أكبر نعمة يقابلها العبد من رحمة الله، مردفا: “لما تلاقي واحد هايم في ملكوت الله، يقولك سيبه في حاله، يعني الحال مع الله طالب منك صدقة وقيام ليل واستغفار وتسبيح، ففي أحوال معينة يقرأ عليك القرآن وتبكي، ومرة أخرى لا تتأثر ويكون عندك فتور، فهذا حال.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى